تحميل تطبيق رمضان 2017 – شاهد كل ما ترغب حول رمضان 2017

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 12:17 مساءً
تحميل تطبيق رمضان 2017 – شاهد كل ما ترغب حول رمضان 2017

الناس الإخباري: يعيش المسلمين في بقاع الكرة الأرضية حالة من السرور بسبب قدوم شهر من أفضل شهور السنة “رمضان”, وبهذه المناسبة يسعدنا ان نقدم لكم تطبيق مميز سيقدم لكم الكثير من المميزات التى تحتاجونها خلال أيام شهر رمضان لعام 2017.

هو الشهر التاسع في السنة الهجرية، وهو من أكثر الشهور الهجرية مباركةً وخصوصيةً لدى المسلمين، لكون الله عز وجل فرض عليهم الصيام في جميع أيام هذا الشهر كواحدة من العبادات التي تقرب المسلم من ربه وتزيد في حسناته وتدخله الجنة.

بالإضافة إلى كون الصيام في هذا الشهر واحدة من الأركان الخمس التي يقوم عليها الإسلام إلى جانب الصلاة والزكاة.

تميز شهر رمضان عن غيره من الشهور الهجرية بعدد من الفرائض التي جعلها الله تعالى حصراً على هذا الشهر، والتي تجعل منه شهراً مميزاً وخاصاً لدى المسلمين، والتي تتمثل في التالي:

الصوم، الصوم أيام شهر رمضان جميعها هو الصوم الوحيد المفروض من الله تعالى على المسلمين، أما صوم عاشوراء وأيام الإثنين والخميس ويوم عرفة وغيرها فهي من الأيام المحبب صومها دون وقوع وجوبها على المسلمين.

صلاة التراويح، وهي الصلاة التي تتبع صلاة العشاء، ويكون وقتها من بعد صلاة العشاء إلى قبل صلاة الفجر بقليل.

صدقة الفطر، حيث يتوجب على كل مسلم عاقل ومقتدر على تقديم صدقة الفطر عنه وعن أفراد عائلته الذين يعيلهم، مع ضرورة تقديم الصدقة لفقراء المسلمين والمحتاجين.

الحفاظ على صحة الجسم، يساعد الامتناع عن الطعام والشراب خلال ساعات الصوم في تنقية الجسم من السموم الموجودة فيه، وإعطاء فرصة لأعضائه الداخلية للحصول على قدر من الراحة وتجديد نشاطها للتمكن من إتمام عملها على أكمل وجه.

يقدم لكم هذا التطبيق العديد من المميزات منها :

تقويم لأوقات الصلاة / إمساك / إفطار ( يمكنك اختيار مدينتك لتحصل على الأوقات المحلية بالضبط )
أسماء الله مع شرح
30 فئة دعاء
رمضان العد التنازلي
: وسرعان ما سوف تشمل
أخبار رمضان والمقالات ذات الصلة
بطاقات أمنية رمضان
تذكير لأوقات الصلاة

حمل الأن من هنا تطبيق رمضان 2017 على هاتفك

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.