تحميل تطبيق محظورات في شهر رمضان, تنزيل برنامج الاجابة على الاسئلة الشائعة في رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 16 مايو 2017 - 7:15 مساءً
تحميل تطبيق محظورات في شهر رمضان, تنزيل برنامج الاجابة على الاسئلة الشائعة في رمضان

الناس الإخباري: يبدأ الكثير من الأشخاص خلال أيام شهر رمضان وقبلها بطرح الأسئلة, لتجنب أي محظورات قد تبطل صيامهم, في هذا الصدد, سنقدم لكم تطبيق مميز يجيب لكم على هذه الأسئلة يمكنكم تحميله على هاتفكم المحمول والإستفادة منه.

عبادة الصوم عبادة قديمة ومعروفة بين الأمم، وأتباع الديانات، على الرغم من وجود العديد من الفروقات الواضحة في ممارستهم لها، والصوم في تعريفه اللغوي يدلّ على الإمساك، والامتناع.

أمّا في تعريفه الاصطلاحي وفقاً لما جاءت به الشريعة الإسلامية فهو: الامتناع، والإمساك عن شهوتي الأكل، والجنس، وكلّ ما يتصل بهما، إرضاء لله تعالى، وضبطاً للنفس.

حيث يكون ذلك في الفترة ما بين آذاني: الفجر، والمغرب، ويؤدّي المسلمون جميعاً هذه العبادة العظيمة، عدا بعض الحالات التي منعها الشارع الحكيم من ذلك؛ لظروف مؤقتة، وطارئة.

الغاية الأولى من شرع عبادة الصوم في الإسلام هي تزكية النفس، وتطهيرها، والسموّ بها سعياً لنيل الأجر، والمكانة الرفيعة من الله تعالى، فالصائم المخلص في صيامه، الذي لم يراءِ، والذي التزم بآداب الصوم كاملة هو الأعظم أجراً ومنزلة، خاصّة أن الله تعالى قد ضاعف الأجور.

وهو الكريم، المعطي جلَّ في علاه إلى جانب ذلك، فإنّ الصوم يزيد من تلاحم الناس مع بعضهم البعض، ويجعل الغنيّ يشعر بشعور الفقراء، ممّا ينعكس بشكل إيجابيّ على أبناء المجتمع كافّة.

حمل الأن من هنا تطبيق محظورات في شهر رمضان الكريم

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.