تحميل تطبيق اجمل صور شهر رمضان 2017, صور تهنئة رمضان, صور تهائي شهر رمضان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 مايو 2017 - 5:30 مساءً
تحميل تطبيق اجمل صور شهر رمضان 2017, صور تهنئة رمضان, صور تهائي شهر رمضان

الناس الإخباري: أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر من أعظم شهور السنة, وهو شهر رمضان الكريم, بهذه المناسبة يكثر البحث عن صور متعلقة بروعة هذا الشهر, سنطرح لكم تطبيق يحتوي العديد من الصور التى ستساعدكم بالحصول على أكثر صور خاصة بشهر رمضان لمشاركتها مع أصدقائكم.

قال تعالى: ” شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان، فمن شهد منكم الشهر فليصمه، ومن كان منكم مريضاً أو على سفر فعدة من أيام أُُخر”

شهر ترتقبه النفوس كل عام، وتشتاق إليه منذ رحيله لمدة عام، شهر الرحمة والغفران، شهر الصلاة والقرآن، شهر الصيام والإيمان.

تتجه كل قلوب المسلمين نحو قبلة الإيمان، يجتهدون في الطاعات رغم كل المغريات والمعاصي.

هذا الشهر العظيم تصفد فيه شياطين الجن، ليكون الجو مهيأ إيمانيا ويبقى لشياطين الأنس وهواهم مجالاً لمجاهدة الأنفس باتقاء كل كسل وتقاعس عن القيام بالطاعة.

وبالابتعاد عن الملهيات التي يصوغها أصحاب الفتن، فيصبح شهر رمضان بدل شهر قرآن ودروس إيمان،إلى شهر المسلسلات والأفلام والكاميرا الخفية، كثيرة هي مشاريع اللهو عن الطاعة بحجة أن المسلم صائم ويحتاج لما يخفف عنه.

في الصيام لا يخفف عنك وطئته خاصة في الحر الشديد إلا القرآن والاستغفار، وأن تدعو الله بكل ما تريد فللصائم دعوة لا ترد، فلا تبخل على نفسك من استجابة دعاء يتحقق فيه حلم كنت ترجوه لسنوات.

حمل الأن تطبيق اجمل صور شهر رمضان على هاتفك من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.