بالصور الصحف الأمريكية تفتخر بشاب مسلم قام بانقاد امرأة يهودية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 9:32 مساءً
بالصور الصحف الأمريكية تفتخر بشاب مسلم قام بانقاد امرأة يهودية

الناس الإخباري: تناقلت الصحف الامريكية, صور احد الشبان المسلمين من بروكلين, وذلك بعدما أظهره هذا الشباب من شجاعة, عندما قام بالدفاع عنامرأة يهودية أرثوذكسية تتعرض للكم من قبل رجل في مترو الأنفاق بنيويورك.

وقد ساعد الصبي وهو من سكان فلاتبوش، واسمه أحمد خليفة في عملية القبض على المشتبه به، ما جعله مصدر إشادة في مجتمع نيويورك ووسائل الإعلام الأميركية الأسبوع الماضي.

وعن الحادث، قال أحمد خليفة: “لقد فعل الرجل فعلته أمامي ناظري. ورأيته يضرب المرأة.. وقلت له لا يمكنك أن تختبئ أيها الجبان”. وبحسب أحمد “كان الجاني البالغ من العمر 31 سنة، واسمه رايفون جونز قد نزل من القطار بعد أن قام بضرب المرأة، وحاول الانزواء في شوارع مجاورة. وطوال الطريق ظل جونز مستمرا في هيجانه العنيف. كما قال الفتى إنه وجد نفسه أمام شخص أطول منه بحوالي قدم، وفي ضعف عمره.


أما عن المرأة الضحية، فقال : “كانت ترتدي ما يرمز إلى أنها يهودية وأنا مسلم، وبعض الناس ارتبكوا لذلك وهم يتساءلون، إنك تساعد امرأة يهودية، وأنا لم أفعل شيئا سوى أنني ساعدت امرأة بغض النظر عن ديانتها”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.