شاهد بالصور حقيقة وفاة الفنانة انجلينا جولي بسبب النحافة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 أبريل 2016 - 10:48 صباحًا
شاهد بالصور حقيقة وفاة الفنانة انجلينا جولي بسبب النحافة

الناس الإخباري: أشارت العديد من الصحف العالمية, أن الفنانة المشهورة انجلينا جولي, تعاني خلال الفترة الأخيرة من بعض الأمراض الشديدة, وذلك نتيجة نزول وزنها بشكل ملحوظ وكبير, حيث وصل وزنها الأن إلى 34 كيلوجرام, مما أستدعى دخولها إلى المستشفى لعلاجها قبل وفاتها.
والنحافة المفرطة تدل على مرض يطلق عليه اسم “الأنوركسيا” ما يعني فقدان الشهية العصبي. تعتبر المشاكل النفسية هي أبرز أسباب الإصابة بهذا المرض.

وتعتبر المشاكل النفسية هي أبرز أسباب الإصابة بهذا المرض، إذ يمتنع الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام، لأنهم يعتقدون أنهم يعانون من زيادة في الوزن، وهو ما ليس حقيقيا، كما أن هذا المرض يسبب اضطرابات هرمونية شديدة.

ويعود سبب نحافة النجمة العالمية إلى معاناتها من مرض نفسي اسمه “الأنوركسيا”، الذي يعني فقدان الشهية العصبي، حيث يشعر الأشخاص المصابون بالأنوركسيا بعدم الرغبة في تناول الطعام.

ويرجح أن المشاكل النفسية التي تعاني منها أنجلينا جولي خلال هذه الفترة هي السبب وراء إصابتها بالأنوركسيا، خصوصاً بعد انتشار خبر إمكانية انفصالها عن براد بيت.

كما ان هذا المرض يسبب في اضطرابات هرمونية شديدة. يرجح ان المشاكل النفسية التي تعاني منها أنجلينا جولي خلال هذه الفترة هي السبب وراء اصابتها بالنحافة الزائدة خصوصاً بعد انتشار خبر امكانية انفصالها عن براد بيت.

يجب ان تحصل جولي على العلاج النفسي والغذائي في أسرع وقت ممكن لإسترجاع جمال جسدها وجاذبيته التي تعودنا ان نراها فيه. ما رأيك انت زهرتنا؟.

وذكرت تقارير إعلامية أمريكية أن النجمة العالمية تعاني من مشكلات صحية مشيرة إلى أن هذا التدهور الصحي مؤقت وسببه نحافتها الشديدة بسبب تعرضها لمرض فقدان الشهية منذ فترة ولا خطر على حياتها.
وأكدت التقارير ذاتها أن سفيرة النوايا الأمم المتحدة تعمل على تحسين وضعها الصحي والإهتمام بذلك في الوقت الراهن إذ تخضع لمراقبة طبية مكثفة من أجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.