اسعار الذهب اليوم الجمعة 11-3-2016 في مصر , سعر جرام الذهب اليوم بالمصنعية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 11 مارس 2016 - 5:54 صباحًا
اسعار الذهب اليوم الجمعة 11-3-2016 في مصر , سعر جرام الذهب اليوم بالمصنعية

في ظل موجة من الارتفاع والصعود المتتالى والتي كانت قد سيطرت على المعدن الأصفر وذلك منذ عدة اسابيع حيث انة لم يشهدها المعدن الاصفر منذ 4 سنوات ماضية، فقد تراجعت اليوم أسعار الذهب فى تعاملات اليوم، بقدر كبيرا، ليواصل بذلك موجة من الهبوط بدأها منذ تعاملات أمس الأربعاء.

ومن جانبه، أكد نادى نجيب، سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، أن أسعار الذهب شهدت تراجعا فى تعاملات اليوم الخميس، بقيمة 4 جنيهات فى سعر الجرام الواحد، نتيجة تراجع السعر العالمى إلى 1245 دولار للأوقية.

وأوضح سكرتير الشعبة، فى تصريح خاص لـ”اليوم السابع”، أن تراجع أسعار الذهب عالميا، جاءت نتيجة زيادة كمية المعروض وارتفاع الأسهم الآسيوية، وذلك خلال الجلسة الثالثة فى تعاملات اليوم، لافتا أن حالة التذبذب التى تخيم على الأسواق، تجعل الابداء باى توقعات فى الوقت الراهن أمر صعبا للغاية.

ونصح”نجيب” المستهلك بالترقب قبل الاقبال على الشراء، على الرغم من تهاوى اسعار الذهب مقارنة بالأيام السابقة، وذلك لحين استقرار الاسعار خلال الفترة المقبلة، موضحا أن اسعار الذهب شهدت اليوم:

سعر عيار 21 فى تعاملات اليوم

بلغ عيار 21 نحو 308 جنيه

سعر عيار 18 فى التعاملات اليوم

بلغ عيار 18 نحو 264 جنيه

سعر عيار 24 فى التعاملات

سجل عيار 24 نحو 352جنيه

سعر الجنيه الذهب

بلغت قيمة الجنيه الذهب 2464 جنيه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.