أخر أخبار حافز اليوم Hafiz, جديد أخبار موقع حافز بعد التحديث, أخبار حافز لعيد الأضحى

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 9:47 مساءً
أخر أخبار حافز اليوم Hafiz, جديد أخبار موقع حافز بعد التحديث, أخبار حافز لعيد الأضحى

الناس الإخباري: نقدم لكم متابعينا أخبار موقع حافز الصادرة اليوم السبت, كي نضعكم في أخر التطورات والأحداث التي ينشرها الموقع, ويختص الموقع بتقديم رواتب للأشخاص الذين يحاولون الحصول على فرص عمل ولكن لا تفلح سبلهم بالبحث بالحصول على هذه الفرص.
أخبار حافز دوما متجددة عبر موقعنا, لذلك يمكنكم متابعتها بشكل يومي للحصول على كل جديد.

هذا ويقوم البرنامج بقيامة بصرف إعانة مالية شهرية مؤقته للباحثين عن العمل وكان قدرها 2000 ريال ولمدة 12 شهرا هجريا, مع إعطاء الأولوية على أن يتم التدريب والتأهيل والتوظيف من خلال خدمات مساندة. ويبدو أن عدد الذين قاموا بالتقدم إلي برنامج من الجنسين قد ناهز المليوني متقدم منذ أن تم فتح باب التسجيل فى البرنامج فى أواخر العام المنصرم.

وقد تم  افتتاح الموقع الجديد للبوابة الوطنية التى تقوم بتسهيل الدخول على جميع منتسبو حافز وذلك للحصول على عمل مناسب ووظيفة شاغرة فى القاطعين الخاص والعام “الحكومي” ومنها سوف يتمكن كل منتسبت لبرنامج حافز من أن يحصل على فرصة عمل مناسبة ووظيفة ثابته يسير عليه ويعمل به من ضمن كثير من الوظاف الشاغرة فى سوق العمل السعودي للنساء والرجال على حد سواء.

ولان برنامج حافز قد اقترب من أن يقوم بإنهاء وظيفته فى قيامه بدفع المصروفات المخصصة لكل من قام بالتسجيل فيه للحصول على عمل , فهو بذلك يرمي إلي أن يقوم بإفتتاح موقعة الجديد الذى يتم تحويل أية منتسب للبرنامح على فور دخولة على الرابط القديم , حتي يتم التعرف على ماناله من وظائف متاحة وجديدة تقوم بتوفير كامل الحرية فى أن يقوم بالاختيار بين ما يناسبه منها , وسوف يتم بالفعل الظهور لهذا الموقع فى الوقت القريب وسوف يسمي موقع البوابة الوطنية الجديدة للحصول على عمل فى حافز , ومع ذلك فإن برنامج حافز سوف يستممر فى أن يقوم بدفع المخصص المالي للأفراد اللذين لم تموا بعد 12 شهرا منذ استحقاقهم لآخر دفعات حافز صعوبة الحصول على عمل , وسوف يكون تاريخ آخر فعة فى تاريخ 5/12/1436 هجريا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.