تحميل تطبيق أهم فوائد الزيوت للشعر, انواع الزيوت الطبيعية وفوائدها للشعر

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 نوفمبر 2017 - 2:00 مساءً
تحميل تطبيق أهم فوائد الزيوت للشعر, انواع الزيوت الطبيعية وفوائدها للشعر

الناس الإخباري -متابعات: سنوضح لكم زوارنا الكرام خلال هذا المقال, أهم الزيوت وفوائدها التي يمكن أن يحصل عليها الشخص منا لشعره, وذلك من خلال تطبيق مميز ورائع, يمكنكم الإحتفاظ به على هاتفكم المحمول.

الزيوت الطبيعية الأساسية هي زيوت مركزة تُستخرج عن طريق تقطير أجزاء الأشجار والنباتات كالفواكه والزهور والجذور والأوراق، وتمتاز بقدرتها الفعالة في التغلغل داخل الشعرة وتمنحها الصحة والغذاء اللازم.

وقد استُخدمت الزيوت منذ القِدم لعلاج مشاكل الشعر، كالتقصف والتلف والتجعد/ وتعتبر من أفضل العلاجات الطبيعية لصحة الشعر؛ لخلوها من المواد الكيميائية الضارة، فضلاً عن رائحتها الزكية.

فوائد الزيوت الطبيعية للشعر:

زيت جوز الهند
يحتوي على نسبةٍ عالية من فيتامين E، والمغذيات الأخرى، ويعتبر من أكثر الزيوت استخداماً في العالم، حيث يمتص الشعر العناصر الغذائية التي يحتاجها منه، الأمر الذي يمنحه الصحة والقوة ويزيد سماكته. كما يتكون هذا الزيت من مضادات للميكروبات وحمض الكابريك وحمض اللوريك، الأمر الذي يمنح فروة الرأس والشعر الصحة، كما يمنع تكوّن القشرة والحكة والالتهابات.

زيت الزيتون البكر
يُستخدم هذا الزيت لتحفيز الشعر على النمو، كما يزيد ترطيبه، وذلك بتدليك فروة الرأس بكميةٍ مناسبة منه، ممّا ينشط الدورة الدموية فيها، ويجعل الشعر ليناً وسهل التصفيف.

زيت بذور الرمان
يمنح هذا الزيت الشعر اللمعان والكثافة، كما يزيد نعومته ويحميه من الأضرار البيئية والمواد الكيميائية، حيث يُمزج زيت بذور الرمان مع زيت الزيوت ويُدلك الشعر بالمزيج الناتج.

زيت إكليل الجبل
يعالج فروة الرأس من القشرة والجفاف، كما يخلص الشعر من السموم والأوساخ التي تسد مساماته، فهو يحتوي على الكالسيوم، والحديد، وفيتامين B، وتعالج هذه العناصر مشكلة الشعر الهش والرقيق، كما تمنع ظهور الشيب المبكر، ويتمّ استعماله عن طريق تخفيفه مع زيت الزيتون البكر وتطبيقه على الشعر.

حمل من هنا تطبيق فوائد الزيوت للشعر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.