تحميل تطبيق افضل وصفات منزلية لعلاج البقع السوداء من الوجه وازلة النمش

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 23 سبتمبر 2017 - 1:01 صباحًا
تحميل تطبيق افضل وصفات منزلية لعلاج البقع السوداء من الوجه وازلة النمش

الناس الإخباري -متابعات: يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة ظهور النمش والبقع السوداء في المشكلة, ولكن بلا شك أن لكل مشكلة حل, في هذا المقال سنزودكم ببعض المعلومات, وسنوفر لكم تطبيق مميز سيساعدكم على علاج هذه المشكلة بأذن الله.

النمش عبارة عن بقع سطحية مستديرة بنية اللون من مختلف الأحجام تظهر على الجلد. وفقا للجمعية الأمريكية لأطباء الجلد (AAD)، النمش هي علامة من العلامات التي تدل على تلف الجلد .

بعض الأسباب الشائعة التي تؤدي الى النمش مثل التعرض لأشعة الشمس ، سبب وراثي اوخلل هرموني . على الرغم من النمش يمكن أن يكون موجود في أي مكان على الجسم ،الا انه يظهر غالبا على المناطق التي غالبا ما تتعرض لأشعة الشمس مثل الوجه والكفين.

النّمَش (بالإنجليزيّة: Freckles) هو بُقع صغيرة الحجم بُنيّة داكِنة، أغمق قليلاً من لون الجِلد، تَظهر في أماكن مُتفرِّقةٍ من الجسم، ولكنّها تظهر غالباً على الوجه والرَّقبة والأكتاف.

وتكون على مستوى سطح الجلد وغير بارزةٍ، وتزيد نسبة الإصابة بها في فصل الصّيف؛ خصوصاً لدى ذوي البشرة البيضاء. النّمش شائِع جداً، ولكنّه ليس مَرضاً، بل هو صِفة من صِفات الجِلد، ولا يُعدّ مؤذياً غالباً، ويمكن علاجه طبيّاً، أو باستخدام الوصفات الطَّبيعيّة التي سَنتعرَّف عليها في هذا المَقال، وهي أكثر أماناً من العلاجات الطبيّة.

أنواع النَّمَش: 
هناك نوعان أساسيّان لِلنَّمش، هما:

النَّمش البسيط: يكون هذا النّوع صغير الحجم.
نَمش حُروق الشّمس: يَكون أكبر حجماً من النّوع الأوّل، ولونُه أغمق.

حمل الأن من هنا تطبيق إزالة النمش والبقع السوداء

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.