أفضل وصفه لتبيض الوجه في يوم وبسرعة كبيرة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 6:45 مساءً
أفضل وصفه لتبيض الوجه في يوم وبسرعة كبيرة

الناس الإخباري -متابعات: تهتم شريحة كبيرة من النساء في جمال ونظارة بشرتهن, في هذا المقال سنقدم لكم أفضل وصفة يمكنكم إستخدامها كي تحصلون على بياض ناصع, وذلك حسب التجارب.

لا يوجد أي دراسة تؤكد أن يمكن تبييض الوجه أو أي منطقة أخرى من الجسم بسرعة فائقة حتى وإن تم اللجوء إلى الخلطات ذات المفعول السريع إذ إنّ هذا الأمر مرتبط بنوعية البشرة ونضارتها وكيفية العناية بالبشرة.

 

ولكن إن كنت تريدين الحصول على بشرة بيضاء بسرعة إليك هذهالخلطات التي قد تساعدك على الحصول على نتيجة رائعة قد تكون يوماً واحداً.

1- اخلطي حبة كبيرة من البندورة مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي في الخلاط الكهربائي، ثم طبقي الخليط على وجهك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم نظفي وجهك بالماء البارد.

2- ذوبي نشا في الماء وماء الورد على نار هادئة، ولمدة دقيقتين على الأقل، وعندما تحصلين على قوام يشبه الجيل قومي برفعه عن النار، وضعيه في الثلاجة. ادهني به وجهك واتركيه حتى يجف تماماً، ثم افركي به وجهك برفق واغسليه بالماء البارد.

3- اخلطي ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم الأبيض مع 3 ملاعق صغيرة من عصير الليمون، ثم طبقي الخليط على الأماكن الغامقة من بشرتك لمدة15 دقيقة.

4- اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من النعناع المقطّع، وضعي العجينة في البراد واستعمليها لاحقاً لمدّة عشر دقائق فقط

5- اخلطي بودرة السدر مع قشور برتقال مجفّفة ومطحونة والشوفان والنعناع الجاف، وقبل الاستحمام أضيفي إليها اللبن وادهني جسمك بها واتركيها حتى تجفّ واستخدمي الليفة لفرك الجسم والاستحمام بالمياه الساخنة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.