وصفة تنعيم الشعر وفرده باستخدام النشا بطريقة سهلة وطبيعية

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 4 أغسطس 2017 - 12:32 مساءً
وصفة تنعيم الشعر وفرده باستخدام النشا بطريقة سهلة وطبيعية

الناس الإخباري: اذا كنتي تبحثين عن طرق العناية بشعرك وتحلمين بشعر ناعم, في هذا المقال سنقدم لكم وصفة طريقة عمل تنعيم النشا بخطوات سهلة.

طريقة النشا مع زيت الشعر

نغسل الشعر بالماء والشامبو، ثمّ ننشفه جيداً.نقسمه إلى عدّة أقسم، ثمّ نضع ثلاث ملاعق من النشا على كلّ خصلات الشعر.نتركه مدّة خمس دقائق، ثم نضع زيت الشعر ونمشّطه.نتركه خمس عشرة دقيقة إضافية، ثمّ نغسله بالماء جيداً.

طريقة النشا مع عسل النحل

نضع ست ملاعق ملاعق نشا في إناء زجاجي، وكمية من زيت الذرة، ونغلق الإناء بإحكام، ثمّ نخضّه جيداً.نضيف ملعقة من عسل النحل إلى الخليط السابق، ثمّ ندهن به الشعر ونتركه مدّة ساعتين.نغسل الشعر بالماء جيداً، ونتركه حتّى يجف لنسّرحه.

طريقة عجين النشا

نضع كمية من النشا في وعاء، ونُضيف القليل من الماء ونحرّك حتّى يتكوّن لدينا عجين ليّن.نوزّع عجين النشا على كامل الشعر ونتركه مدّة نصف ساعة قبل غسله بالماء.

طرق أخرى لتنعيم الشعرطريقة المايونيز

نعبّئ فنجاناً من المايونيز، ثمّ نوزّعه على فروة الرأس والشعر، ثمّ نلفّه جيداً مدّة ساعة.نغسل الشعر جيداً بالماء والشامبو.

طريقة الزبادي

نضع الزبادي على الشعر، ثمّ نقوم بتمشيطه جيداً حتّى يتخلل إلى فروة الرأس وكلّ خصل الشعر.نغطّي شعرنا بمنشفة الشعر مدّة نصف ساعة على الأقلّ.نغسله جيداً بالماء والشامبو.

طريقة البيض والموز

نخلط بياض بيضة واحدة مع موزة مهروسة، وملعقتين صغيرة، من العسل، وزيت الزيتون.نضع الخليط على شعرنا، ثمّ نمشّطه جيّداً ونغطّيه بمنشفة الشعر مدّة نصف ساعة على الأقل.نغسله جيداً بالماء والشامبو.شارك المقالة فيسبوك تويتر جوجل+

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.