أفضل 6 خلطات مجربة لتبيض الأبط في فترة قصيرة وسريعة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 6:24 مساءً
أفضل 6 خلطات مجربة لتبيض الأبط في فترة قصيرة وسريعة

الناس الإخباري: تعتبر مشكلة الإبطين من أكثر المشكلات التى قد ترهق الفتيات, في هذا المقال سنقدم لكم بعض الخلطات التى ستساعدكم على علاج هذه المشكلة بطريقة مثالية ورائعة.

الخلطة الأولى:
من خلال خلط مقدار من عصير البطاطس مع نفس الكمية من عصير الليمون، يمكن عمل مزيج تدهن به منطقة الإبط مرة كل يوم لمدة أسبوع، أي 7 مرات. هذه الخلطة مضمونة ومجربة لكن تحتاج صبر لتظهر النتيجة المطلوبة.

الخلطة الثانية:
من خلال مزج عصير الخيار مع قطرات من عصير الليمون وقطرات أخرى من ماء الورد، يمكن عمل مزيج تدهن به منطقة الإبط مرة واحدة كل يوم.
للمزيد تعرفي على الموضوع الشامل عن: ترطيب الوجه، ترطيب البشرة.

الخلطة الثالثة:

يمكن أيضاً الاستفادة من قدرة زيت الزيتون في تبييض الابط من خلال تطبيقه على الإبط قبل فرك المنطقة جيداً بنصف ليمونة مغطسة بملح ناعم وترك المزيج مدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الدافئ. وينصح بتكرار الخلطة يومياً للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

الخلطة الرابعة:
من مقادير متساوية من عصير الليمون وزيت جوز الهند اصنعي مزيج أو خليط ممزوج جيداً وافركي به منطقة الابط واتركي المزيج على بشرتك مدة 15 دقيقة لتستفيد منه بأكبر شكل ممكن. وتغسل البشرة بالماء بعد مرور الفترة المذكورة.
للمزيد تعرفي على خلطات: تبييض وتفتيح اليدين، خلطات تبيض اليدين.

الخلطة الخامسة:
اقطعي ليمونة إلى نصفين وافركي بها منطقة الإبط مدة 2 دقيقة، وبعد الانتهاء قومي بوضع النشاء (النشا) عليها واتركيه على بشرتك حتى يجف. ستلاحظين مع الوقت أن لون النشا أصبح أسود، بعدها قومي بفرك المنطقة جيداً دون غسلها وستلاحظين الفرق بشكل تدريجي ومع الاستخدام المنتظم لخلطة تبييض الإبط هذه. لذا يفضل تكرار الخلطة مرة كل يوم لمدة أسبوع أو مرتين إن أمكن.

الخلطة السادسة:
اخلطي عصير الليمون مع ملعقة من عسل النحل الطبيعي وضعيها تحت الابط مدة 20 دقيقة ومن ثم قومي بغسلها بالماء الدافئ. وتستخدم الخلطة يومياً للحصول على النتيجة المطلوبة علماً بأن هذه من أهم وصفات تبييض الابط المستخدمة لما للعسل من قدرة عالية على تبييض البشرة بجانب فعالية عصير الليمون التي أدت لاستخدامه في كثير من خلطات ووصفات التفتيح بشكل عام.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.