تحميل تطبيق التخلص وعلاج العرق – وصفات مجربة لطرق علاج مشاكل التعرق

بتاريخ مايو 30, 2017

تحميل تطبيق التخلص وعلاج العرق – وصفات مجربة لطرق علاج مشاكل التعرق

الناس الإخباري: بلا شك أن أكثر المشاكل التى قد تواجه الفرد منا في فصل الصيف هي مشكلة التعرق, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيساعدكم بشكل كبير لمعرفة طرق التغلب على التعرق المستمر وعلاجه.

يعتبر التعرّق عمليّة طبيعيّة ومهمّة لأنّه يزيل السموم وينظّم درجة الحرارة في الجسم، ويعمل على حرق الدهون الزائدة، والتعرّق غالباً يحدث في فصل الصيف، ويحدث نتيجة كثرة الحركة أو الجلوس في مكانٍ شديد الدفء؛ حيث إنّه يمكن إزالة العرق عن طريق استعمال مزيلات العرق والرّائحة؛ للتخلّص من أيّة رائحة كريهة.

وتعمل عمليّة التعرّق على التخلّص من إفرازات الجسم الّتي تتكوّن بشكل رئيسي من الأملاح والماء وبعض المركّبات الكيميائية، وتعمل الغدد العرقيّة على إنتاج العرق، وتعمل هذه الغدد على تنظيم درجة حرارة الجسم عن طريق تبخير العرق من على سطح الجلد وتبريد الجسم.

وأظهرت دراسات علميّة متخصّصة أنّ التعرّق يعمل على تحسين عمليّة التنفّس؛ حيث إنّ الأشخاص الّذين يتعرّقون بشكلٍ قليل ومنخفض يكون إفراز الغدد اللعابية في الفم والغدد الدمعية في العين عندهم ضعيف، وقد يعانون من صعوبة في التنفّس عند القيام بنشاطٍ بدنيّ متعب خاصّةً عند ممارسة الرياضة، وترتبط المكوّنات الكيميائيّة للعرق بالغذاء الّذي يتناوله الشخص، وبحالته الصحيّة، ويعمل التوتر والقلق الكبيرين والعصبيّة على إفراز العرق البارد وبكميّات كبيرة.

وهناك نصائح وواجبات يجب أن يراعيها الإنسان قبل استعمال مزيلات العرق والرائحة ومنها: أن تنظّف الإبط جيّداً بالماء والصابون قبل استعمال مزيلات العرق والرائحة، وهذا يفيدنا في حياتنا اليوميّة لأنّه يعمل على تنظيف الإبطين بشكلٍ جيّد.

حمل الأن من هنا تطبيق طرق التخلص وعلاج مشكلة العرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *