تحميل تطبيق علاج قشرة الشعر, وصفات قوية للتخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 19 مايو 2017 - 11:38 صباحًا
تحميل تطبيق علاج قشرة الشعر, وصفات قوية للتخلص من قشرة الشعر بشكل نهائي

الناس الإخباري: يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل عديدة في الشعر, ولكن أكثر المشاكل التى قد تزعج صاحبها ظهور قشرة الشعر, والتى تسبب إزعاج وعدم إرتياح كبير لصاحبها, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق مميز سيساعدكم على طرق التخلص من قشرة الشعر, حيث يمكنكم الإحتفاظ بهذا التطبيق على هاتفك المحمول للرجوع إليه بشكل مستمر.

عادة ً ما تُسبب قشرة الشعر إزعاجاً للشخص حينما يراها مُنتشرة على فروة رأسه ، خاصة فيما إذا انتشارها واسعاً وبشكل واضح للعيّان .

وتوصف القشرة بأنها طبقة بيضاء اللون ، تجدها منتشرة بين الشعر على فروة الرأس ، وتُصيب الكبير والصغير فلا تقتصر الإصابة بها على فئة دون الأُخرى ، لكنها تبقى حالة لا تثُير الذعر في حال الإصابة بها كونها نادراً جداً ما تكون الإصابة بها مؤشرعلى خطورة ما كما أنّها لا تعد معدية .

أسباب القشرة :

أصحاب البشرة الدهنية ممّن يستخدمون الكثير من المنتجات الخاصة بهذه البشرة هم عرضة للإصابة بالقشرة كون أنّ هذه المستحضرات والمنتجات تُسبب القشرة .

الأمراض الجلدية من الأسباب المؤدية للقشرة مثل الصدفيّة أو الاكزيما ، وهنا يجب على المصاب في حالة شعوره بعدم التخلُّص من مشكلة القشرة بالرغم من استخدامه للحلول الشائعة في معالجتها أن يقوم باستشارة الطبيب .

شامبوهات الشعر والكريمات في حال استخدامها بشكل مُفرِط ستكون سبباً للإصابة بالقشرة أيضاً .

في حال عدم غسل الشعر لفترات طويلة أو إهمال الإهتمام به سيصبيه بالقشرة .

تغيير الشامبو لمرّات كثيرة أيضاً يُعد من الأسباب المؤديّة لظهور القشرة .

فروة الرأس الجافة خاصّة في فصل الشتاء وذلك نظراً لِما يواجهه من البرد خارج المنزل ومن ثمّ الجو الدافئ داخل المنزل .

حمل الأن من هنا تطبيق علاج قشرة الشعر

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.