تحميل تطبيق العناية بالشعر التالف, تنزيل طريقة تقوية الشعر وتنعيمه وحمايته من التلف

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 6:12 مساءً
تحميل تطبيق العناية بالشعر التالف, تنزيل طريقة تقوية الشعر وتنعيمه وحمايته من التلف

الناس الإخباري: تعتبر مشكلة الشعر التالف من أكثر المشكلات التى ترهق النساء, في هذا المقال سنسعى لتقديم لكم تطبيق مميز يحمل العديد من الحلول التى ستساعدك سيدتي على طريقة علاج هذا المشكلة والتغلب عليه.

يتكون الشعر من ثلاث طبقات الداخلية منها، والتي تعرف بالألياف الداخلية، الطبقة الوسطى التي تسمى بالقشرة، وكذلك الطبقة الخارجية التي تسمى بالبشرة والتي تقوم بحماية الشعر من التلف وبعض المؤثرات الخارجية التي يتعرض لها الشعر عادة خلال الحياة اليومية.

لذلك اخترنا لكم ضمن مقالنا بعض الوصفات المنزلية التي يمكن أن تساعد في التقليل من تلف الشعر، ولكن بعض التعريج على بعض المعلومات والأسباب التي تؤدي لظهور هذه المشكلة.

عند تعرض الطبقة الخارجية من الشعر للتلف، يصبح الشعر عندها جافاً وفاقداً لبريقه ولمعانه، كذلك يصبح هشاً وقاسي الملمس، وقد يتكسر وتصيب فروة الرأس الحكة، وقد يصبح تشابك الشعر أكثر سهولة.

يصبح الشعر تالفاً عند تعرضه لعدة أسباب تشمل غسله بشكل مفرط، كذلك استخدام بعض أنواع الصابوون القاسي، تعرض الشعر للحرارة المباشرة كأشعة الشمس خاصة الأشعة فوق البنفسجية منها.

استخدام المجفف بكثرة، السباحة في المياه المعالجة بالكلور، قلة رطوبة الشعر، استخدام العلاجات الكيميائية، الاحتكاك بوسادة من القطن أثناء النوم، وكذلك التعرض للإجهاد.

استخدام فرشاة خشنة أو مشط ربما يكون واحداً من الأسباب الأكثر شيوعاص لتعرض الشعر للتلف.

لتحميل وتنزيل تطبيق علاج تلف الشعر اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.