تحميل تطبيق رجيم الفوكه لإنقاص 7 كيلو من الوزن في أسبوع, برنامج رجيم الفواكه

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 أبريل 2017 - 7:16 مساءً
تحميل تطبيق رجيم الفوكه لإنقاص 7 كيلو من الوزن في أسبوع, برنامج رجيم الفواكه

الناس الإخباري: بلا شك أنك تبحث بشكل دومي عن أفضل الطرق التى يمكن إتباعها للإنقاص من وزنك, في هذا المقال سنقدم لكم طريقة الحصول على جسم رشيق من خلال إتباع رجيم الفواكه الصحي, الذي سيساعدكم على التخلص من الوزن الزائد, وذلك من خلال تطبيق ستقوم بتحميله على هاتفك المحمول.

هناك عدّة برامج حميات تستخدملإنقاص الوزن، ومن هذه الحميات رجيم الفواكه، ورغم احتواء الفواكه على نسبةٍ عالية من الفيتامينات، والمعادن الضرورية.

الا أنّ الاعتماد الكامل عليها من الممكن اعتباره رجيماً قاسياً جداً، لذلك فقد صُمّم رجيم الفواكه لمدّة أسبوعين فقط، ويُنصح بمراجعة مختص بالتغذية قبل البدء بهذا النظام الغذائيّ.

  • يعطي رجيم الفواكه الشخص الحرية في اختيار الفاكهة لمدّة أسبوعين، والتي تقسم في أربعة أقسام، الفواكه الحلوة، ونصف الحلوة، والفواكه الحامضة، وفاكهة الغداء.
  • يجب اختيار فاكهة من صنف واحد فقط مع كلّ وجبة.
  • يمكن تناول فاكهة من الأصناف الثلاثة الأولى على مدار اليوم، ولكن يؤكل الصنف الرابع فقط على الغداء.
  • يجب ترك فترة مدّتها ساعتين بين كل وجبتي فاكهة، ويمكن تناول الكمية التي يستطيع الشخص عليها.
  • يُنصح في رجيم الفواكه خلال وجبة الفطور تناول حوالي 1474 سعرة حرارية، أي ما يعادل 744% من كمية السعرات الحرارية المطلوب تناولها كل يوم، والتي تبلغ 2000 سعرة.
  • يمكن تناول كمية محددة من الفاكهة على مدار أسبوعين من الرجيم.
  • يسمح النظام بتناول وجبة مرتفعة البروتين منخفضة الدهون في فترة الغداء، ويمنع معظم المأكولات خاصة التي تحتوي على نسبة كبيرة من السكريات، مثل الحلويات، ولا بدّ من تجنّب القهوة، والصودا، والحبوب بأنواعها، والطعام المُصفّى، والملح، والشاي، والوجبات السريعة.

لتحميل تطبيق وبرنامج رجيم الفواكه على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.