تحميل تطبيق رجيم سريع 11 يوم لانقاص الوزن, أفضل رجيم سريع لتخفيف الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 22 أبريل 2017 - 1:57 مساءً
تحميل تطبيق رجيم سريع 11 يوم لانقاص الوزن, أفضل رجيم سريع لتخفيف الوزن

الناس الإخباري: بلا شك ان تعاني من زيادة في الوزن وهذ الأمر يثير إزعاجك بشكل مستمر, وتسعى للبحث عن طريقة للحصول على جسم مثالي ووزن مميز, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي هذا التطبيق على برنامج رجيم لمدة 11 يوم, ستقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك المحمول لإتباع الحمية الغدائية بإنتظام.

السمنة تعد من مشكلات العصر الحديث سواء في الوطن العربي أو دول العالم الاخرى ، بل تكثر في الدّول الغربية مثل أمريكا ،الأشخاص الذين يعانون من السّمنة الزّائدة ، تجدهم دائمين البحث عن أنّواع الرجيمات المختلفة في سبيل تخسيس أوزانهم للحصول على جسم رشيق وأنيق وخاصّة النّساء من أجل إبراز أنّوثتهن ، فالجسم الرّشيق يرفع من معنويّات الشخص ويزيد من ثقته بنفسه.

♦ الرّجيم : هو عبارة عن القيام بتزويد الجسم بكل ما يحتاج دون الإفراط بذلك ، وليس حرمان الجسم من الأكل أكثر من اللازم كما يعتقد البعض .

♦ بعض النّصائح تساعدك عند عمل رجيم لإنقاص الوزن:

  • الإكثار من تناول الأطعمة الغذائيّة التي تحتوي على الألياف وخاصّةً على وجبة الإفطار مثل تناول الخبز الأسمر أو خبز النّخالة والسلطة والفواكه والخضروات، لأنّها تقلّل الشعور بالجوع ، بالاضافة للاطعمة التي تحتوي على البروتين مثل البيض ومنتجات الألبان.
  • ممارسة التّمارين الرياضية بشكل يومي قبل الإفطار بنصف ساعة ، حيث أنّ الرياضة تساعد في التقليل من شعورك بالجوع من خلال أنّها تقلّل إشارات الشعور بالجوع من وإلى الدّماغ .
  • تغيير لون الاطباق التي تتناول بها الطعام وجعلها باللّون الازرق بحيث تساعد في كبح جماح الشهية .
  • الإكثار من شرب الماء خاصّةً قبل تناول الوجبات بربع ساعة مما يساعد في الشعور بالشبع وتقليل كميّة الطعام الذي تتناوله ، أوعندما تشعر بالجوع فقد ثبت علميّاً أنّه عندما يشعر الإنسان بالجوع قد يكون ذلك شعور بالعطش وليس جوع.
  • عدم تناول اي أطعمة حتى الخفيفة منها خلال أوقات الليل على أنّ تكون آخر وجبة قبل النوم بثلاث ساعات على الاقل لكي ينجح الرجيم الذي تتبعه.
  • تقسيم الوجبات الرئيسية إلى خمس أو ست وجبات باليوم تكون على شكل وجبات صغيرة ، فذلك يساعد على زيادة نسبة التمثيل الغذائي في الجسم مما يؤدي إلى حرق دهون بنسبة اكبر.
  • التقليل من تناول الاطعمة التي تحتوي على الكربوهيدرات مثل الخبز الابيض والارز والنشويات بمختلف أنّواعها .
  • اذا كنت من عشاق القهوة فيجب عليك تناول القهوة السوداء المضاف اليها الكريم أو تحليتها بالقليل من العسل .
  • محأولة تقليل الملح في الطعام والابتعاد عن الاطعمة المشبعة بالدهون والكوليسترول ، والتقليل من الحلويات والسكريات .

لتحميل وتنزيل تطبيق رجيم 11 يوم اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.