تنزيل تطبيق رجيم التمر واللبن, خطوات عمل رجيم التمر لانقاص الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 9:17 مساءً
تنزيل تطبيق رجيم التمر واللبن, خطوات عمل رجيم التمر لانقاص الوزن

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث عن رجيم مميز ويساعدك على تخفيف وزنك, في هذا المقال سنقدم لكم نصائح حول رجيم اللبن والتمر, وهو من أفضل أنواع الرجيم, حيث سنوفر لكم تطبيق يمكنكم من توفير جدول لطريقة عمل الرجيم ووميزاته ستحتفظ به على هاتفك المحمول.

عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان النبي صلّى الله عليه وآله وسلّم يسمّي التمر واللبن الأطيبان، وقال ابن القيم: والتمر في الأصل من أكثر الثمار تغذية، لما فيه من الجوهر الحار الرطب، وأكله على الريق يقتل الديدان لما فيه من القوة الترياقية،

فإذا أُديم أكله على الريق جفّف مادة الدود وأضعفه أو قتله، وفي هذا الطعام من فوائد نفسيّة كبيرة، إذ يحسّن المزاج، ويضبط المعدة ويعطيك فرصة للسيطرة على نهم الأكل وطلبه المستمر.

فوائد رجيم التمر واللبن

خفض الوزن سريعاً.
سهل ومتوفّر ولا يحتاج إلى وقت لإعداد الوجبات اليوميّة.
يمدّ التمر الجسم بالدهون، والسكريات، والكالسيوم، والحديد، وفيتامين A.
يوجد في اللبن 18 مادّة غذائيّة أساسيّة، هي الماء، والنشويات، والدهون، والبروتين، ومجموعة من الفيتامينات، مثل: (A, B6, B12, C, D) وومجموعة من الأحماض الأساسيّة، مثل: (البانتوثينيك، والثيامين، والريبوفلافين، والفوليك، والنياسين، والمغنسيوم، والفوسفور والزنك، والكالسيوم).

عيوب رجيم التمر واللبن

هناك نقص في بعض الفيتامينات والعناصر الغذائية المهمّة في هذا النظام.
تبلغ نسبة البروتين في هذا النظام 21 جراماً فقط.
يؤدّي تناول الوجبات عينها يوميّاً إلى الملل والتوتّر.
بعد فترة تبدأ الأعراض الجانبيّة الناجمة عن نقص البروتين، والأملاح، والألياف، والفيتامينات بالظهور، لذا لا يجب تكراره كثيراً.

لتحميل وتنزيل تطبيق رجيم التمر واللبن الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.