تنزيل تطبيق رجيم التفاح تخسيس 4 كيلو وأكثر في خمسة أيام فقط, وصفة رجيم التفاح

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2017 - 8:04 مساءً
تنزيل تطبيق رجيم التفاح تخسيس 4 كيلو وأكثر في خمسة أيام فقط, وصفة رجيم التفاح

الناس الإخباري: اذا كنت تبحث عن طريقة للحصول على رجيم رشيق ومثالي, في هذا المقال سنقدم لكم وصفة طريقة عمل رجيم التفاح, وذلك عن طرق تطببيق ستقوم بتحميله على هاتفك المحمول, يعمل من خلاله على توفير برنامج رجيم التفاح.

لطالما أشتهر التفاح الأخضر بكونه رمزا للصحة وللتغذية السليمة، ولطالما ارتبط شكل التفاحة بالحميات والانظمة الغذائية المختلفة! اذاً فما السر الذي يربط بينهما؟ هل فعلا هنالك دور كبير للتفاح في التنحيف وانقاص الوزن؟.

فوائد التفاح عديدة ومتمثلة باحتوائه على مضادات اكسدة قوية ومهمة في تعزيز مناعة الجسم والوقاية من الامراض.

وفوائده التي تعود على كل أعضاء الجسم لربما هو ما جعله عبر السنين رمزاً للتغذية والصحة ومرتبط بها، ولربما دوره كملين للجهاز الهضمي لغناه بالألياف والتي تساعد أيضا على زيادة الاحساس بالشبع.

وتأثيره على عمليات الايض في الجسم، وقلة سعراته الحرارية حيث أن التفاحة الواحدة حسب حجمها تحتوي على 80-100 سعرة حرارية وطبعا لا تحتوي على أي نسبة دهون، هو السبب في أن يرتبط بالرجيم ونقصان الوزن.

للتحميل وتنزيل تطبيق رجيم التفاح على هاتفك اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.