تحميل تطبيق خلطات تطويل الشعر وتنعيمه والعناية به , أفضل 10 خلطات لشعر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 18 مارس 2017 - 7:36 مساءً
تحميل تطبيق خلطات تطويل الشعر وتنعيمه والعناية به , أفضل 10 خلطات لشعر

الناس الإخباري: اذا كنتِ سيدتي من المهتمات دوما بالعناية بشعرك والعمل على تطويله وتنعيمه, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي على العديد من هذه الوصفات التى ستساعدكم في هذ االأمر بشكل سريع.

الشعر الجاف والخشن قد يسبب مشاكل خاصة للسيدات ، بالإضافة إلى مظهره غير الصحي فإن المشاكل قد تظهر على شكل تقصف اطراف الشعر وتساقطه وعدم نموه بشكل طبيعي .

ينمو الشعر في المعدل الطبيعي سنتيمتر واحد تقريبا في الشهر ، وتختلف سرعة نمو الشعر حسب نوع الشعر وحسب تغيير الفصول كل عام .

وأيضا حسب الغذاء الذي نتناوله يوميا . ومن الطبيعي ايضا تساقط بضع شعيرات يوميا (بمعدل مائة شعرة تقريبا في اليوم) حيث ان الشعر يتجدد بإستمرار طوال حياتنا .

لتطويل الشعر ينصح الأطباء بتناول الأغذية التي تحتوي على الفيتامينات والكالسيوم والحديد والأملاح المعدنية .

مثل الخضروات والفواكه الطازجة بشكل يومي .ويمكن شرب كوب لبن دافئ يومياً يحتوي على ملعقة خميرة بيرة فهي تسهل نمو الشعر بشكل كبير.

تنزيل البرنامج الذي يحتوي العديد من الوصفات الأن من هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.