تحميل رجيم القرفة أسرع طريقة للتخلص من الدهون, رجيم انقاص 12 كيلو من وزنك

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 6:55 مساءً
تحميل رجيم القرفة أسرع طريقة للتخلص من الدهون, رجيم انقاص 12 كيلو من وزنك

الناس الإخباري: تعتبر انظمة الرجيم التى يتبعها العديد من الناس غير مجدية بشكل جيد في إنقاص أوزانهم, في هذا المقال سنقدم لكم رجيم القرفة لطريقة إنقاص الوزن عبر تطبيق سيكون على هاتفك المحمول.

كان هناك الكثير من الدراسات التي تدور حول القرفة وفقدان الوزن . القرفة قد يكون لها عدد من الخصائص التي تدعم عملية التمثيل الغذائي الصحي واستقرار مستوى السكر في الدم ، وكلاهما من العوامل المهمة التي تؤثر على فقدان الوزن و زيادة الوزن. فهل يمكن استخدام القرفة في النظام الغذائي للمساعدة على فقدان الوزن ؟

معلومات عن القرفة :

القرفة من التوابل التي يشيع استخدامها لها رائحة رائعة ونكهة لذيذة لعدد من السلع المخبوزة . القرفة في الواقع تأتي من لحاء شجرة دائمة الخضرة تزرع في جميع أنحاء آسيا . القرفة تمنح عدد من الفوائد الصحية ويمكن أن تكون مفيدة لخسارة الوزن .

فوائد القرفة :

هناك عدد من الفوائد من القرفة ، وكثير من هذه الفوائد مدعومة بالدراسات العلمية . من المهم أن نلاحظ أن كل هذه الفوائد للقرفة الحقيقية وليست قرفة القرفة . قرفة القرفة تحتوي على مستويات عالية من الكومارين، مما قد يسبب تلف الكبد. اما القرفة الحقيقية هي منخفضة في الكومارين ولها فوائد ما يلي :
تساعد على خفض نسبة الكوليسترول LDL.
القرفة قد يكون لها تأثير تنظيمي على مستوى السكر في الدم، والتي يمكن أن تساعد في الوقاية من مرض السكري نوع 2.
القرفة تمنع تجلط الدم، وهو ما يعني أنه يساعد على الحد من تجلط الدم والجلطات .
القرفة تساعد على الحد من أعراض أنواع معينة من التهاب المفاصل .
أنه يحتوي على عدد من المواد الغذائية بما في ذلك الكالسيوم والحديد والمنغنيز والألياف .
رائحة القرفة قد تحسن وظائف الإدراك والذاكرة.
تتحكم في مستويات الأنسولين وخفض مستويات السكر في الدم،وهذا يجعل حرق السعرات الحرارية اكبر وهذا يساعد بشكل اكبر فى إنقاص الوزن.
القرفة من التوابل الحارة والتي قد يكون لها خصائص حرارية .

حمل الأن تطبيق رجيم القرفة على هاتفك المحمول

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.