تطبيق وصفات التخسيس بدون انترنت, حمل الأن أفضل وصفات رجيم سرية لإنقاص الوزن

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 12:38 مساءً
تطبيق وصفات التخسيس بدون انترنت, حمل الأن أفضل وصفات رجيم سرية لإنقاص الوزن

الناس الإخباري: اذا كنت من المهتمين في عالم الصحة والرشاقة, او تبحث عن طرق للإنقاص من وزنك, في هذا المقال سنقدم لكم طرق فعالة ومميزة في تخسيس الوزن عن طريق تطبيق يمكنك تحميله على هاتفك المحمول.

تعرف السمنة بأنّها زيادة في وزن الشخص عن المعدل الطبيعيّ بنسبة قليلة أو كبيرة لأسباب فسيولوجية أو مرضية، وهناك الكثير من الناس من يبحث باستمرار عن أسباب السمنة وطرق التخلص منها وعلاجها، والآثار التي تتركها على الشخص نفسه.

ويمكن اعتبار الشخص بأنه سميناً إذا كان مؤشر كتلة الجسم لديه أكبر من 18.5 مع الأخذ بعين الاعتبار طول الشخص، ووزنه، وعمره، والوعي الغذائي وغيرها، ومما لا شكّ فيه أنّ معدلات السمنة تزداد في العادة بين الأطفال ما قبل السن المدرسي.

وفي مراحل السنّ المدرسي والمراهقين والمراهقات من الطلاب، نظراً لاتباع هذه الفئات عاداتٍ وأنظمة غذائية قد تكون خاطئة في بعض الأحيان.

مع الزيادة الكبيرة في الوزن فإن الجسم يفقد رشاقته للقيام بالأعمال اليومية ، ونتيجة لذلك فإن استخدام الأدوية ليس بالصورة الصحيحة للجسم بعكس الوصفات الطبيعية التي تعمل على حرق الدهون و إنقاص الوزن بفاعلية.

وبالتالي فإن كثير من الوصفات تعمل على تخسيس الجسم وتؤدي نتائج مذهلة ، ومن بين وصفات تخسيس الوزن بسرعة.

مع زيادة وزن الشخص، فإن الجسم قد يفقد من ليونته ورشاقته التي تمكّنه من القيام بالأعمال اليومية بشكل نشيط وسريع، الأمر الذي قد يؤدي إلى استخدام بعض أنواع الأدوية المعالجة للسمنة وهي ليست بالخيار الصحيح أو المتاح.

لذلك سنقوم في هذا المقال بالتطرّق لبعض الوصفات الطبيعيّة المساعدة على إنقاص الوزن، دون أن يصاحب عملية التنحيف أي من الآثار الجانبية السلبية والمضرّة بجسم الشخص.

للتنزيل والتحميل الأن اضغط هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.