أفضل كريم ونصائح لتفتيح المناطق الحساسة بجسمك دون خجل

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 24 ديسمبر 2016 - 6:24 مساءً
أفضل كريم ونصائح لتفتيح المناطق الحساسة بجسمك دون خجل

الناس الإخباري -متابعات: إذا كنتِ من السيدات اللواتي يهتمن في جمال أجسامهن, ويعملن دوما على الحفاظ على نظافة جسمهم وبراقتها, في هذا المقال سنقدم لكم النصائح في طرق تبيض المناطق الحساسة داخل جسمك بكل سهولة.

هناك الكثير من النساء اللاتي يعانين من اسمرار المناطق الحساسة، وفي حين أن الفتاة تعاني من خجل كبير من الموضوع حتى بذكره مع والدتها فإن السيدة المتزوجة تعاني من مشكلة أكبر.

نعني بالمناطق الحساسة هنا الإبط وبين الرجلين والمنطقة الحساسة والمؤخرة.

ونقدم لكم النصائح اللازمة للتخلص من الاسمرار والاسوداد بهذه المناطق لتتمكنين من ارتداء الملابس المرغوب بها وأن تشعري بثقة كاملة في نفسك أمام زوجك بقراءة السطور القليلة أدناه.

1. الاهتمام بالنظافة الشخصية.

أ) لتفتيح الإبط:

يجب أن تعلمي سيدتي بأن السبب الأولي في اسمرار منطقة الإبط التي تحرمك من ارتداء الملابس الصيفية هو العرق وانتشار البكتيريا بالمنطقة، ولهذا السبب ينصح خبراء التجميل والمتخصصين في هذا المجال بضرورة العناية السليمة بالإبط التي تتميز بنوعية الجلد الرقيق بها والذي يتأثر بأبسط العوامل مثل استعمال مزيل رائحة عرق غير مناسب أو إهمال نزع الشعر الزائد، ولذلك يجب المحافظة علي نزع الشعر الزائد خاصة وإن كان غزيراً مع ضرورة غسل المنطقة بشكل دوري سواء عند غسل الوجه أو الاستحمام.

في نفس الإطار وبخصوص منطقة الإبط ينصح الخبراء والمتخصصين لتفتيح المناطق الحساسة بعدم استعمال مزيل عرق يدوم لأكثر من أسبوع واستبداله بمزيل عرق يومي مع تجديده يومياً. كما يجب تجنب استعمال مستحضرات تفتيح البشرة الغير مخصصه لهذه المنطقة، مع ضرورة استشارة الطبيب المختص في حالة الإصابة بانسداد المسام أو الإصابة بحساسية أو فطريات علي الفور وعدم إهمال الأمر.

ب) لتفتيح المنطقة الحساسة وبين الأرجل:

هي المشكلة الأكبر بالنسبة للفتيات والسيدات علي حد سواء، خاصة للمقبلات علي الزواج. ولذلك يجب التركيز علي نصائح خبراء التجميل والمتخصصين في هذا المجال، الذين ينصحون بضرورة تجنب اللجوء الدائم للطريقة التقليدية في إزالة الشعر من المنطقة الحساسة والتي قد تؤدي بدورها إلي ترهل المنطقة وإصابتها بالتجاعيد المبكرة، وينصح الكثيرين منهم بضرورة استشارة الطبيب عن كريم لتفتيح المناطق الحساسة يناسبك مع إمكانية استخدام شفرة الحلاقة شرط أن يكون الموس حاد. هذا سيجعل المنطقة أكثر تماسكاً وامتلاء وبالتالي تكون أكثر إثارة لزوجك وتمنحك ثقة عالية بالنفس، وهنا أيضاً يمكن اللجوء لماكينات إزالة الشعر الحديثة شرط استخدام الشفرة الخاصة بالمنطقة الحساسة.

ج) لتفتيح المؤخرة:

المؤخرة هي منطقة حساسة أيضاً، بل وتحتاج لتكثيف العناية بها. ومن بين أهم مشاكل هذه المنطقة صعوبة إزالة الشعر بها. ولذلك ننصحك باستخدام كريم مزيل للشعر مع ضرورة وضع قطنه مبللة علي الفتحة الداخلية حتى لا يؤذيها الكريم. فهذا يحارب الاسمرار، في حين أنه يجب غسل المنطقة بجل استحمام والذي يعمل بدوره علي إزالة الحبوب وجفافها. كما يجب الاهتمام المنتظم بفركها باستخدام ليفه طبيعية خشنة حتى تصبح ناعمة وطرية.

2. التخلص من الاسمرار.

ينبغي تطبيق وصفة واحدة من المذكورة أدناه والاستمرار عليها لمدة اسبوع للحصول علي النتيجة المطلوبة وعدم الاستعجال في الحصول علي النتيجة فهذا أمر طبيعي.

أ) لتفتيح الإبط:

1- حضري مقدار فنجان من جونسون وآخر ونصف من الملح الناعم وفنجان آخر من ماء الورد بالإضافة إلي ملعقة من عصير ليمونة واحدة، بعد خلط جميع المقادير المذكورة قومي بتطبيقها علي الإبط واتركيها حتى صباح اليوم التالي بحيث تدعك بقايا الملح في الصباح.

2- امسحي الإبط بقطنه مغموسة بخليك عصير الليمون والجلسيرين السائل بكميات متساوية، وفي صباح اليوم التالي اغسلي الإبط بأي ليفة طبيعية وصابون مناسب. وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة امسحي الإبط بزيت اللوز ومع الاستعمال اليومي سيظهر الفارق في أسبوع واحد.

3- استعملي الشبه المطحونة مع بودرة التلك كبديل طبيعي لمزيل العرق اليومي، وبالإضافة إلي ذلك فهي تعمل علي تبييض بشرة الإبط وتفتيحها.

4- استخدمي نصف ليمونة وزيت جونسون للأطفال بعد الاستحمام أو غسل منطقة الإبط بصورة جدية، هذا سيساعدك علي تفتيح المنطقة من خلال فرك المنطقة بنصف ليمونة وتترك لتجف ومن ثم يتم استخدام زيت جونسون للأطفال.

5- قومي بتجفيف شرائح البطاطس الرقيقة بأشعة الشمس، بعد ذلك قومي بسحقها حتى تصير كالطحين ومن ثم قومي بإضافة 2 ملعقة من الخل الأبيض وادهني المنطقة بالخليط واتركيه مده 15 دقيقة قبل شطفه وغسله جيداً.

ب) لتفتيح المناطق الحساسة الأمامية والخلفية:

1- استخدمي الحمام المغربي في تفتيح المناطق الحساسة من خلال وضع كمية مناسبة من (3 ملاعق صابون مغربي + 2 ملعقة حناء + ماء دافئ) مثل كريم لتفتيح المناطق الحساسة من الخارج فقط، مع الغسل من دون ليفه. بحيث يتم وضع الكريم لمدة 15 دقيقة علي المناطق الحساسة الأمامية والخلفية بشرط استخدام هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً. علماً بأن الحناء لا تقوم بعمل صبغة علي الجسم.

2- استخدمي زيت الزيتون والسكر 3 مرات أسبوعياً كمقشر رائع للمنطقة الحساسة.

3- ادهني المناطق الحساسة بزيت الورد باستخدام قطنه من الخارج، وللحصول علي أفضل نتيجة ممكنة تستخدم هذه الوصفة مثل كريم لتفتيح المناطق الحساسة مرة واحدة باليوم 7 مرات أسبوعياً وبانتهاء الأسبوع الأول ستلاحظين الفارق.

4- استعملي ملح الحليب في التطبيق علي المناطق الحساسة واتركيه مدة 3 دقائق كمقشر ومنعم ومطري للبشرة الحساسة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.