أكاذيب وعبارات تستمتع المرأة عند سماعها من الرجل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 11:53 صباحًا
أكاذيب وعبارات تستمتع المرأة عند سماعها من الرجل

الناس الإخباري-متابعات: هناك بعض الأكاذيب التى ترغب الكثير من جنس حواء الإستماع إليها من زوجها, وذلك لما لها من تأثير داخلي عميق يشعرها بالأمان وإن كانت تعلم أنها مجرد أكاذيب, ولكن على الرجال إختيار المواقف السليمة لقول هذه العبارات كي تبدو مقنعة.
فليس كل ما يقوله الرجل يعنيه بالطبع، أحيانًا يقول الرجل بعض الجمل، فقط لأن يخرج من مشلكة ما مع زوجته، أو حتى لا يحدث صدام.

وفي هذا الصدد قالت خبيرة العلاقات الإنسانية “كوني بوديستا” إن الرجل يبحث دائمًا عن مخرج ليتجنب الصدام مع زوجته، وليس معنى ذلك أنه قد يكذب بالفعل، لأنه حينما تخبرك زوجتك أنها تريد منك مصارحتها بأمر ما،

فهي تعني هنا أن تجاملها بكلامك الطيب، وتحذر بوديستا من أن يقع الرجل في هذا الفخ، لهذا قد يلجأ الرجال لبعض الجمل “الأكاذيب” التجميلية، والتي تحب سماعها النساء، إليك أشهرها.

– أنتي جميلة اليوم وكل يوم.

– وزنك مثالي.

– لن أتغير بعد الزواج.

– أنت حبيبتي الأولى والأخيرة.

– لن أنظر لإمرأة غيرك قط.

– أنا مشغول جدًا.. سأعوضك عن هذا اليوم.

-تبدين جميلة في هذا الفستان.. حسنًا اشتريه.

– لن أجرح مشاعرك يومًا.

-لا يهمني مظهرك مطلقًا.

بعد قراءة هذه الجمل, عليك دوما أن تكون الزوج المثالي, وأن ترى زوجتك أجمل نساء الكون والعمل على حل خلفاتك معها بالتفاهم والنقاش, فحواء جنس لطيف يرضيها أبسط العبارات إن كان الحب مزروعا بينكم, فأنت غير مجبور على الكذب عليها حاول أن تخرج العبارات بصدق من قلبك لها كي تحبها وتحبك هي أيضا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.