تحميل تطبيق طريقة عمل وصفات طعام خليجية, أكثر من 600 وصفة أطباق خليجية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2017 - 6:37 مساءً
تحميل تطبيق طريقة عمل وصفات طعام خليجية, أكثر من 600 وصفة أطباق خليجية

الناس الإخباري: بلا شك اذا كنت من محبين التنوع بالأطعمة, فأن للمطبخ الخليجي نكهته الخاصة في إعداد أطباق الطعام, في هذا المقال سنقدم لكم تطبيق يحتوي على أكثر من 600 وصفة لأطباق خليجية من مختلفة من المطبخ السعودي والكويتي واليمني والبحريني والعماني وغيره.

المطبخ الخليجي هو من المطابخ العربية المميزة والمشهورة في الوطن العربي، ويمتاز بتنوع أطباقه الكبير كونه يضم الأكلات من المطبخ السعودي والإماراتي والكويتي وغيرها من المطابخ الواقعة على الخليج العربي.

ويعتبر من المطابخ العريقة والمعروفة بشكل كبير في الوطن العربي، ويشتهر بأكلاته اللذيذة والغنية وخاصةً الأكلات الشعبية التي يتضمنها، فهي كثيراً ما يتم تحضيرها في العديد من المناسبات، كالولائم، والإفطارات الرمضانية، وموائد عيد الأضحى،

هذه الأطباق الشعبية متنوعة وغنية وفي مقالنا هذا سنقدم طرق لتحضير بعض الأكلات الخليجية الشعبية.

يمتاز المطبخ الخليجي بتنوّع أطباقه ووصفاته، واستخدام مزيج فريد من النكهات والتوابل العطريّة، ويعتبر الأرز المكوّن الرئيسي لمعظم الأطباق الخليجيّة

ومن أشهر التوابل التي تُستخدم في الأطباق الخليجية الهيل، والقرفة، والقرنفل، والزعفران، وغيرها من التوابل. ومن الأطباق الخليجية المعروفة مجبوس اللحم، ومجبوس الدجاج الكويتي، والأوزي، والكبسة، والكثير من الأطباق المتميّزة.

تحميل تطبيق يحتوي على أكثر من 600 وصفة خليجية للمطبخ 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.