موعد مباراة السعودية والامارات والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 28 أغسطس 2017 - 11:38 صباحًا
موعد مباراة السعودية والامارات والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

الناس الإخباري: تتجه أنظار محبين كرة القدم العربية يوم الثلاثاء, لمتابعة القمة الكروية العربية الكبيرة, والتى ستجمع منتخب الإمارات أمام منتخب السعودية, وذلك ضمن الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018, اللقاء سيجمع الفريقين على ملعب استاد هزاع بن زايد, أما موعد اللقاء سيكون عند الساعة السابعة والنصف مسائا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هذا وستنقل المباراة في بث مباشر عبر شبكة قنوات بي أن سبورت, وخصصت الشبكة قناة beIN SPORTS HD 1 لنقل أحداث اللقاء ومتابعة هذه القمة الكبيرة.

هذا وخصص الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أربعة آلاف تذكرة مجانية للجماهير السعودية الراغبة في حضور مباراة المنتخبين السعودي والإماراتي غدا الثلاثاء على ملعب هزاع بن زايد في العين ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ومن المقرر أن يتم توزيع التذاكر على الجماهير السعودية أمام البوابات المخصصة لها في وقت سيعلن عنه الاتحاد الإماراتي لاحقا.

كما وصلت بعثة المنتخب السعودي لكرة القدم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد إلى مدينة العين الإماراتية استعداداً لمواجهة المنتخب الإماراتي مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيويـــــة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وغادرت بعثـة الأخضر السعودي مدينة جدة عبـر طائرة خاصة عند الساعة الثامنة والنصف، يتقدمهم عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.