أخبار النصر السعودي: ساعات قليلة تفصل إنتقال حسام غالي رسميا للنصر السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 10 أغسطس 2017 - 12:19 صباحًا
أخبار النصر السعودي: ساعات قليلة تفصل إنتقال حسام غالي رسميا للنصر السعودي

الناس الإخباري: كشف لاعب المنتخب المصري وقائد الأهلي حسام غالي رغبته بالرحيل عن صفوف فريقه الحالي, وذلك من خلال إبلاغه لزملائه بالفريق نيته الرحيل إلى صفوف النصر السعودي خلال الأيام القادمة.

حسام غالي كان قد أتم الإتفاق مع إدارة نادي النصر السعودي على الإنتقال لمدة موسم واحد مقابل الحصول على مبلغ 850 ألف دولار أي ما يعادله 16 مليون جنيه مصري.

وينتهي عقد حسام غالي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري ، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب إلا أن الاهلي لم يوثّق عقد الثنائي حتى الآن الأمر الذى يجعل غالي حُراً ومن حقه الانتقال لأي ناد أخر مجاناً ودون الرجوع للأهلي.

ويلعب الاهلي مع سموحة مساء اليوم ، الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر ببرج العرب وسيلعب الفائز من مواجهة الليلة مع المصري الثلاثاء المقبل على لقب الكأس بعدما صعد المصري للنهائي على حساب الزمالك أمس.

وقال مصدر في الاهلي ، حسام أن غالي تحدث مع بعض لاعبي الفريق خلال الساعات الماضية عن رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الجاري ، موضحاً أن اللاعب أنهى جميع الاتفاقات مع النادي السعودي خلال الأيام الماضية ولم يتبقّى سوى سفر اللاعب للسعودية لبدء الموسم مع الفريق السعودي المُلقب بـ”العالمي”.

ورحّب الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري برحيل حسام غالي عن الفريق بنهاية الموسم بعدما كان سبباً في أكثر من صدام خلال المواسم الماضية مع بعض لاعبي الفريق وكذلك أفراد بالجهاز الفني وكان أخر هذه الصدامات مع حسام البدري خلال لقاء المصري الأخير بالدوري وتم تغريم اللاعب مالياً وقتها وحرمانه من المباراة التالية للفريق.

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودي 2009 وخاض تجارب أحترافية أبرزها توتنهام الأنجليزي وفينورد الهولندي وديربي كاونتي وليرس البلجيكي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.