تقرير مباراة النصر والهلال

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 12:27 مساءً
تقرير مباراة النصر والهلال

الناس الإخباري: يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة فريق الهلال السعودي في مباراة قوية ضمن الجولة العشرين من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد, وذلك عند الساعة الثلاثة والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

لدى الفريق الأزرق ٥٢ نقطة بفارق نقطتين عن الفريق الأصفر الذي يسعى لاعتلاء صدارة الترتيب.

وفي جدة يبحث الأهلي عن تقليص الفارق مع المتصدر والوصيف حينما يستقبل على ملعبه القادسية ، ولدى الأهلي ٤٨ نقطة في المركز الثالث، ولدى القادسية ٣٨ نقطة في المركز الـرابع.

وفي المجمعة يتقابل الفيصلي والاتحاد، في مباراة لتحسين المراكز، فالمستضيف لديه ٣٠ نقطة في المركز التاسع، بينما يحتل “العميد” المركز الخامس بـ ٣٧ نقطة.

ويصارع الخليج من أجل البقاء بنقاطه الـ ٢١ في المركز الـ١١، والبحث عن طوق النجاة عندما يستضيف أحد الطامح للفوز ونيل المركز الخامس ورفع رصيده إلى 38 نقطة.

وفي الرياض يتقابل الشباب والتعاون على ملعب الأول، وتعد المباراة تحصيل حاصل للشباب الذي يحتل المركز السابع بـ٣٤ نقطة، فيما يطمع التعاون لتحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن المركز الاخير بـ ١٥ نقطة.

وفي الاحساء يواجه الجيل على ملعبه هجر، ويحتل الجيل المرتبة الثامنة بـ٣٢ نقطة، فيما يملك هجر ٢١ نقطة في المركز الـ١٢، وتنتظر الوحدة مباراة صعبة عندما يستقبل ضيفه الفتح، ويدخل أصحاب الضيافة المواجهة بشعار الفوز ولا غيره طمعاً في البقاء كون الفريق يحتل المركز ما قبل الأخير برصيد ١٨ نقطة، أما الفتح فلا تمثل له المباراة اي اهمية إذ يمتلك ٢٨ نقطة في المركز العاشر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.