أخبار النصر السعودي: العالمي قد ينسحب من دوري أبطال آسيا الموسم المقبل لهذا السبب

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 6:21 مساءً
أخبار النصر السعودي: العالمي قد ينسحب من دوري أبطال آسيا الموسم المقبل لهذا السبب

الناس الإخباري: نقلت بعض الصحف الرياضية حسب مصادرها الخاصة المقربة من مجلس إدارة النصر السعودي, بأن هناك نية كبيرة للإنسحاب العام المقبل من المنافسة داخل بطولة دوري أبطال آسيا, وذلك بسبب المطالب المالية الكبيرة المتراكمة على النادي لإتمام وإنهاء الرخصة الآسيوية.

حيث تعد هذه الرخصة هي واحدة من أهم الشروط التى يجب أن يتمتع بها النادي وعليه أن يقوم بتقديمها قبل دخوله لقرعة دوري أبطال آسيا.

هذا ويمتلك النصر السعودي حتى هذا الوقت المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل, وفي حال حافظ على مركزه فأن هذا المركز سيأهله مباشرة للمنافسة داخل دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2018.

وفي حال رغبت إدارة النصر المشاركة ضمن دوري أبطال آسيا, فأن عليها تسديد مبلغ مالي قدره 93 مليون ريال, وذلك لإيفاء جميع ديونها ومستحقات جميع اللاعبين ومقدمات عقودهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.