أخبار النصر السعودي: أزمة بين النصر ولجنة التحقيق مع عوض خميس وهزازي يعود للتدريبات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 11 أبريل 2017 - 12:06 مساءً
أخبار النصر السعودي: أزمة بين النصر ولجنة التحقيق مع عوض خميس وهزازي يعود للتدريبات

الناس الإخباري: كشفت صحيفة “الرياض” الطلب الذي تقدم به مجلس إدارة نادي النصر السعودي للإتحاد السعودي لكرة القدم, يطالب فيه بتزويدهم بصورة بقرار تعين أعضاء اللجنة المسئولة عن تولي التحقيق مع لاعب النصر عوض خميس.

إدارة النصر أوضحت بتقريرها أيضا المرسل للإتحاد بأن اللجنة المسئولة عن التحقيق تجاهلت أمرا هاما ألا وهو تحريض وكيل أعمال عوض خميس, والذي تغيب بشكل نهائي عن الاستماع لأقواله.

وفي سياق متصل, أعلن الجهاز الطبي لنادي النصر عن إصابة لاعب الفريق المحترف رونو يوفيني, بالعضلة الخلفية, وكشف أن مدة غيابه ستمتد لغاية أسبوعين, وبالتالي سيغيب عن مباراة التعاون في الجولة الرابعة والعشرين.

كما شهدت التدريبات تواجد اللاعب نايف هزازي, والذي تغيب عن التدريبات خلال الفترة السابقة, بعد الخسارة التى تعرض لها النصر أمام الهلال في ربع نهائي كأس خادم الحرمين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.