أخبار اتحاد جدة: لاعب اتحادي يشجع ناصر الشمراني للانضمام للإتحاد السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 12:05 مساءً
أخبار اتحاد جدة: لاعب اتحادي يشجع ناصر الشمراني للانضمام للإتحاد السعودي

الناس الإخباري: قام لاعب نادي الهلال السعودي السابق والعين الإماراتي الحالي ناصر الشمراني, بإجراء مكالمة هاتفية مع أحد أصدقائه اللاعبين في صفوف نادي الإتحاد, وذلك لمعرفة كيف تسير أمور الفريق من حسب دفع الرواتب والجوانب المالية والمكافئات التى تمنح للاعبين.

اللاعب الإتحادي قام بتوضيح جميع الأمور للشمراني وبشره بأن الامور تسير داخل الفريق بشكل جيد وسليم, وعمل على تحفيز اللاعب للإنضمام لصفوف الفريق اذا كانت لديه النية, اللاعب الإتحاد كشف إليه أن هناك بعض الأمور المتعلقة بتأخر دفع الرواتب المستحقة بسبب الأحوال المالية الصعبة التى يمر بها مجلس إدارة الفريق.

وفي سياق متصل, سيعود لاعبي نادي الإتحاد السعودي للإنتضام في تدريبات الفريق اليوم الإثنين, بعد إنتهاء الإجازة التى منحها المدير الفني للفريق للاعبين بعد مباراة الفريق امام النصر السعودي والتى إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.