أخبار النصر السعودي: تعرف على أسباب رفض وكيل عوض خميس حضور جلسة الإستماع

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:25 مساءً
أخبار النصر السعودي: تعرف على أسباب رفض وكيل عوض خميس حضور جلسة الإستماع

الناس الإخباري: كشفت صحيفة “الإقتصادية” أن غرم العُمري وكيل أعمال لاعب نادي النصر السعودي عوض خميس, قام بالإعتذار عن الحضور يوم الأحد القادم للجلسة المقررة للإستماع, وذلك من قبل لجنة الاحتراف في اتحاد القدم السعودي، الأحد المقبل، حيث أرسل خطاباً رسمياً أفاد فيه بأنه غير موجود في السعودية ومستعد للإجابة عن كل تساؤلاتها في حال وصوله.

ويوجد العمري؛ مع موكله ياسر الشهراني؛ لاعب الهلال الذي يُعالج حالياً في فرنسا من إصابته في عضلة الفخذ الأمامية. يُشار إلى أن جميع الأطراف المشتركة في القضية التزمت بالحضور إلى مقر اتحاد القدم السعودي، عبر خطابات رسمية، حيث سيمثّل سلمان القريني؛ أمين عام النصر ناديه، في حين سيمثّل الهلال تركي المسند، للاستماع إلى إفادتهما قبل إصدار الحكم النهائي.

وأضاف المصدر أنه سبق أن تم طلب الإفادات الخاصة بالأطراف إلا أن لجنة الاحتراف لم تكتف بذلك لتستدعيهم جميعاً، مشيراً إلى أنه سيتم الحكم في القضية بعدها بيومين أو ثلاثة أيام.

وأوضح أن لجنة الاحتراف لم تستعجل الحكم لأسباب عدة، أبرزها ارتباط الأخضر بنزال تايلاند، ثم العراق ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2018 في روسيا، فضلاً عن لقاء الهلال والنصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب أن الحكم سيطبق الموسم المقبل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.