أخبار اتحاد جدة: مكافئات ضخمة للاعبين الاتحاد قد تزيد من أوجاع النصر السعودي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:15 مساءً
أخبار اتحاد جدة: مكافئات ضخمة للاعبين الاتحاد قد تزيد من أوجاع النصر السعودي

الناس الإخباري: فتحت إدارة نادي الإتحاد السعودي خزينة مكافئاتها أمام لاعيبن الفريق وصلت قيمتها لـ 10 ألاف ريال لكل لاعب, وذلك في تحقيق الفوز على فريق النصر في المباراة التى سيخوضها الفريقين يوم الجمعة ضمن الجولةالثانية والعشرين من دوري عبداللطيف جميل.

وبشأن تدريبات أمس فقد فرض المدرب التشيلي لويس سييرا مناورة بين الفريق الأول وفريق الشباب عمد من خلالها لتطبيق عدد من الجمل الفنية وللوقوف على جاهزية اللاعبين للمشاركة في المباراة، وشهدت المناورة إيقافها عدة مرات لشرح بعض الأخطاء الفنية التي تقع من اللاعبين، وكان سييرا يوجه كل لاعب للقيام بالمهام برفقة مساعديه.

ويدخل الاتحاد اللقاء وهو يفتقد لخدمات فهد المولِّد، وأحمد عسيري (الحارس)، وعساف القرني للإصابة، بالإضافة إلى عدنان فلاته الذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي.

من جهة أخرى دعت الإدارة الاتحادية وسائل الإعلام لحضور وتغطية افتتاح المتحف المتنقل للنادي الساعة 5 من مساء اليوم، وأوضحت الإدارة أن اليوم الأول من افتتاح المتحف والتصوير مع الكأس سيكون لحاملي بطاقة النادي الشرفية وبطاقة الجمعية العمومية وذلك في إطار المميزات التي تتمتع بها هاتين البطاقتين.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.