أخبار النصر السعودي: توجه شرفي لتعين عضو هيئة الشرف سلمان المالك رئاسة النصر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 6:02 مساءً
أخبار النصر السعودي: توجه شرفي لتعين عضو هيئة الشرف سلمان المالك رئاسة النصر

الناس الإخباري: تناقلت صحيفة “النادي” في خبر عبر صفحاتها, بأن مصادرها الخاصة قد أفادت حول وجود توجه كبير بين الأعضاء الداعمين والمؤثرين داخل نادي النصر السعودي, لتولي عضو هيئة الشرف سلمان المالك رئاسة النصر خلفا للأمير فيصل بن تركي.

وذلك حين يقدم استقالته تلبية لمطالب الجماهير والداعمين، وتؤكد مصادر (النادي) بأن المالك أصبح رقماً أولاً لمنصب الرئيس كونه سيكون رئيسا توافقيا لمتانة علاقته مع كلا الطرفين المؤيد والمعارض للإدارة الحالية، بيد أن صوتاً مؤثراً واحداً يرفض هذا الأمر إلا أنه سيقتنع حال رضي المالك بتحمل الأمر كما هو وعدم اشتراط سداد الديون وعلى أن يكون مكلفاً لمدة سنة واحدة ومن بعدها ينظر في النتائج بعد أن تعقد جمعية عمومية غير عادية.

وكانت المقابلة التلفزيونية التي خرج بها المالك مع المذيع بتال القوس في برنامج (في المرمى) قد شكلت ضغطاً كبيراً على الأمير فيصل بضرورة سرعة التنحي عن كرسي الرئاسة، وذلك بعد ردود الفعل الإيجابية التي خلفها اللقاء من كافة أطياف النصراويين حتى قال أحدهم ” المالك في دقيقتين كان رئيساً ولو بالشائعة إلا أن الجمهور ارتاح لمستقبل النصر، ورغم نفي الأمير فيصل تفكيره بالاستقالة مبدئياً واستمراره حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل، حيث يشارك النصر في بطولتي كأس العرب ودوري أبطال آسيا وستكون هي السنة الأولى في عقد شركة صلة،التي ستدفع للنصر شهرياً 5 ملايين ريال.

إلا أن مصير كرسي الرئاسة، سيتم تحديده في اجتماع عاجل لدراسة مستقبل النصر خلال الأسبوع المقبل وذلك لتحديد إمكانية استمرار الأمير فيصل من عدمه، وترشيح سلمان المالك مكانه في حال قبوله هذه المهمة مع التعهد بدعم شرفي مميز له.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.