أخبار النصر السعودي: نايف هزازي يكشف أسرار جديدة ويوضح أسباب غيابه عن التدريبات

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 5:55 مساءً
أخبار النصر السعودي: نايف هزازي يكشف أسرار جديدة ويوضح أسباب غيابه عن التدريبات

الناس الإخباري: تحدث مهاجم المنتخب السعودي ونادي النصر نايف هزازي, حول الأسباب التى دفعته للتغيب عن التدريبات الأخيرة لفريقه وعدم حضورها نهائيا, وشرح هزازي في مداخلة تلفزيونية جميع الأسباب.
وانقطع هزازي عن تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد اعتراضه على تغييره في لقاء الهلال في كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم السبت الماضي.

وقال هزازي، في تصريحات تليفزيونية، يوم، الأربعاء، “أنا صريح وواضح، لأن المشكلات تحتاج الوضوح، والجميع هدفه الانتصار داخل النادي، وهذا ما أتمناه أنا كذلك، لم أخطئ بحق أحد، وإذا أخطأت، فأنا أعتذر”.

كان اللاعب أثار غضب جماهير النصر عندما أكد أن موسم الفريق انتهى فعليا.

وأضاف هزازي “عندنا مشكلات مثل بقية الأندية فنية وإدارية، ومالية، وظروف نفسية تسببت في ابتعادي عن الفريق في الأيام الماضية، حيث إن وجودي في النادي يجعلني أشعر بطاقة سلبية”.

وأكد هزازي أن الكثير من اللاعبين لا يقدمون المستوى المأمول منهم، ولكن تركيز الإعلام دائما عليه هو فقط.

وشدد نايف هزازي على أنه يتمنى إسعاد جمهور النصر، ولكن الظروف خذلته، مضيفا “الكيان أكبر من اللاعب والرئيس، وأنا أحترم الأمير فيصل بن تركي، ولا يوجد بيننا أي مشكلات”.

واختتم هزازي تصريحاته مؤكدا أن خبر رحيله عن صفوف الفريق مجرد شائعات، وأنه يحترم تعاقده مع النادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.