أخبار النصر السعودي: نصراوي بارز يوجه رسالة هامة لجماهير النصر

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 8:14 مساءً
أخبار النصر السعودي: نصراوي بارز يوجه رسالة هامة لجماهير النصر

الناس الإخباري: تناقلت وسائل الإعلام السعودية, التصريحات الصادرة عن منصور الثواب عضو شرف نادي النصر السعودي, والتى تحدث فيها مناشدا الجماهير بضرورة الابتعاد عن تمجيد الأشخاص، مؤكدا أن الجميع يعملون لخدمة النصر وإسعاد جماهيره.

وأشار الثواب إلى أن من يستحق الثناء هو كيان النصر، والعاملين فيه، موضحا أنه وجد في النادي، ممثلاً في إدارته، كل تعاون واحترام وتشجيع.

وقال الثواب، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم، السبت، “أرجو من جماهير ومحبي العالمي الابتعاد عن تمجيد الأشخاص، فكلنا محبين للعالمي. من يستحق الثناء هو النصر الكيان والعاملين في النادي”.

‏وأضاف “للعلم فقط وجدت في نادي النصر ممثل في إدارة النادي كل تعاون واحترام وتشجيع، وأُعطيت حرية العمل ووجدت دعما غير محدود”.‬

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 45 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر، الهلال، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.