أخبار الأهلي السعودي: باخشوين يوضح حقيقة الخلافات بين لاعبي الاهلي

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 مارس 2017 - 12:43 مساءً
أخبار الأهلي السعودي: باخشوين يوضح حقيقة الخلافات بين لاعبي الاهلي

الناس الإخباري: كشف نجم نادي الأهلي السعودي وليد باخشوين, بأن جميع ما يشاع حول وجود خلافات بين لاعبي الأهلي ما هو إلا مجرد “إشاعات” كاذبة لا صحة لها.

وقال باخشوين، في تصريحات إذاعية “علاقة لاعبي الأهلي ببعضهم فوق الممتازة، ودائمًا هناك تواصل فيما بيننا، ولا يوجد بيننا ما يعكر صفو المجموعة، وكل ما يقال عن وجود حساسيات خاطئ ولا معنى له”.

ويقدم الأهلي موسمًا متذبذبًا يحتل فيه المركز الثالث في دوري جميل، فيما يتصدر مجموعته بدوري أبطال آسيا، ولا يزال منافسًا في كأس الملك.

وأضاف باخشوين “أمامنا البطولة الآسيوية وكأس الملك، وعازمون على تحقيق لقب لأنه من الصعب أن ينهي فريق بحجم الأهلي الموسم دون ألقاب، وتركيزنا منصب على الفوز بكأس الملك، والتأهل إلى دور الـ16 قاريًا الذي أرى أننا أصبحنا قريبين منه بنسبة 70%”.

وعن تراجع مستوى الفريق هذا الموسم مقارنة بالسابق الذي حقق فيه ثنائية الدوري وكأس الملك، حدد لاعب المحور 4 أسباب لذلك بقوله “عانينا بسبب تغيير المدرب، وكثرة التوقفات، وفقدان الفريق لـ3 لاعبين مؤثرين كانوا بين صفوفه الموسم الماضي، إلى جانب كثرة الإصابات، وكل هذه عوامل أدت إلى ذلك”.

وخصّ باخشوين المدافع المخضرم أسامة هوساوي الذي انتقل للهلال في الصيف الماضي، بالإشادة، مؤكدًا أن الفريق افتقده لأنه لاعب كبير يضيف لأي مكان يلعب له.

وقال اللاعب “الدفاع ليس مسؤولا لوحده عن الأهداف التي نتلقاها، فالفريق يلعب ككتلة واحدة، كما أن كثرة التغييرات في الدفاع تؤثر عليه بشدة، ولو تخلَّصنا من الإصابات ولعبنا بخط دفاع ثابت ستختلف الأمور”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.