حارس المنتخب السعودي السابق يكشف أسباب الفوز على تايلاندا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 مارس 2017 - 11:58 صباحًا
حارس المنتخب السعودي السابق يكشف أسباب الفوز على تايلاندا

الناس الإخباري: علق حارس منتخب السعودية السابق محمد الدعيع, على الفوز الثمين الذي حققه المنتخب السعودي أمام تايلاند يوم أمس الخميس بثلاثة نظيفة.

وأرجع الدعيع الفوز الذي حققه المنتخب السعودي الى احترام اللاعبين والجهاز الفني والاداري لمنتخب تايلاند، وقال: “الفوز في أول مباراة من الدور الثاني مهم جداً ، وفزنا على تايلاند لأننا احترمناهم”.

وثمن الدعيع دور الجهاز الاداري والفني للمنتخب في تهيئتهم للاعبين لهذه المباراة وذلك من خلال السفر قبل وقت مبكرة من المباراة، من اجل التعود على أجواء تايلاند والدخول في أجواء المباراة، مؤكدا ان الجهاز الاداري عمل على الجانب النفسي ايضا للاعبين الذي قدموا مباراة كبيرة ونجحو في حصد ثلاثة نقاط قربت الأخضر أكثر من مونديال روسيا 2018.

وتمنى الدعيع في تصريحات تليفزيونية أن يكون الجمهور السعودي حاضرا في مباراة العراق الثلاثاء المقبل من اجل الوقوف مع اللاعبين لتحقيق الفوز والاقتراب أكثر من التأهل.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.