اخبار النصر السعودي: الفريدي يعود لتدريبات العالمي من جديد

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 1:59 مساءً
اخبار النصر السعودي: الفريدي يعود لتدريبات العالمي من جديد

الناس الإخباري: شهدت تدريبات نادي النصر السعودي يوم أمس الثلاثاء, تواجد نجم الفريق احمد الفريدي, وذلك بعد تغيبه عن التدريبات خلال الفترة السابقة.

واكتفى الفريدي بالجري حول الملعب ، دون دخول التدريبات الجماعية مع الفريق ، وذلك رغبة من الجهاز الفني في إعادة تأهليه بدنياً لتعويض انقطاعه عن التدريبات طوال الفترة الماضية.

وكان أحمد الفريدي قد قاطع تدريبات فريقه طوال الأيام الماضية ، اعتراضًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية ، وتزامن ذلك مع شائعات عن اتجاه اللاعب إلى فسخ عقده من طرف واحد والاحتراف في نادي جوانزو الصيني.

الفريدي توصل أمس إلى اتفاق مع إدارة النصر على الحصول على مستحقاته المالية ، مما فتح له أبواب العودة للتدريبات من جديد.

كما شهدت تدريبات النصر اليوم أيضا عودة عبد العزيز الجبرين لتدريبات الفريق الجماعية، بعد غياب استمر منذ شهر أكتوبر الماضي ، عندما تعرض لإصابة لقطع في الرباط الصليبي ، ليخضع بعدها لعملية جراحية ، وفترة تأهيل انتهت منذ أيام ، وأقامت إدارة الكرة بالنصر، حفلاً مبسطا احتفالاً بعودة اللاعب.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.