أخبار اتحاد جدة: جماهير الاتحاد غاضبة بسبب بلوغ سعر كهربا 40 مليون يورو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 22 مارس 2017 - 1:51 مساءً
أخبار اتحاد جدة: جماهير الاتحاد غاضبة بسبب بلوغ سعر كهربا 40 مليون يورو

الناس الإخباري: عبرت جماهير نادي إتحاد جدة, عن إستغرابها الشديد بسبب المبلغ الخيالي الذي وضع رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور, للتوقيع مع اللاعب المحترف محمود كهربا.

ويتألق محمود عبد المنعم “كهربا” مع اتحاد جدة، هذا الموسم، حيث يلعب على سبيل الإعارة لمدة موسم، ويرغب مسؤولو اتحاد جدة، في شراء عقده نهائيًا، نهاية الموسم الجاري.

لكن مسؤولو اتحاد جدة، يصطدمون بالمقابل المادي، الذي يطلبه الزمالك لبيع عقده، حيث قال مرتضى منصور، رئيس النادي، إنه لن يتنازل عن اللاعب بأقل من 40 مليون يورو “200 مليون ريال سعودي”، أو 5 ملايين يورو “25 مليون ريال”، مقابل إعارته لموسم إضافي.

ورأت بعض الجماهير، أن اللاعب، رغم تألقه، لا يستحق كل هذا المبلغ، وأن ما قاله مرتضى منصور، رئيس الزمالك، مجرد أمنيات.

كان مرتضى منصور، أكد أنه يمتلك عروضًا رسمية للاعب، لكنه لن يُفصح عنها، موضحًا أن اللاعب عقده مع الزمالك، لمدة 5 سنوات، ومن حق النادي البحث عن الأفضل.

يذكر أن كهربا، أعير هذا الموسم إلى اتحاد جدة، مقابل مليون يورو، وساهم في فوز العميد بكأس ولي العهد، بتسجيله الهدف الوحيد، في شباك النصر، بنهائي البطولة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.