مرتضي منصور يرفع سعر “كهربا” إلى 100 مليون يورو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 11:49 صباحًا
مرتضي منصور يرفع سعر “كهربا” إلى 100 مليون يورو

الناس الإخباري: رفع المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المصري, سعر لاعب فريقه محمود كهربا المعار لنادي إتحاد جدة إلى مبلغ 100 مليون يورو.
ووجه مرتضي منصور كلامه للإعلامي السعودي وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يا دوري.

وقال منصور، خلال اتصال هاتفي مع برنامج “الكورة في دريم” على قناة دريم الفضائية المصرية أمس الجمعة، عندما سأله مقدم البرنامج عن تعقيبه على هدف كهربا: “يقول لوليد الفراج إيه رأيك في (الرز)، بعد هدف الليلة سأرفع سعر كهربا إلى 100 مليون يورو”.

وجدد منصور التأكيد على أنه تلقى عروضاً من عدة أندية سعودية وإماراتية للتعاقد مع كهربا، رافضاً الكشف عن قيمة المبالغ المالية المعروضة عليه.

وكان تلاسن متبادل قد وقع بين رئيس الزمالك والفراج مؤخراً، على خلفية مبالغة مرتضى منصور في سعر اللاعب كهربا الذي تنتهي إعارته لنادي الاتحاد نهاية الموسم الجاري، حيث اتهمه الفراج باستغلال تألق اللاعب مع فريقه وتسويقه بشكل سيئ، فيما اعتبر منصور بعض تصريحات الفراج مسيئة لمصر ولرئيسها.

يذكر أن كهربا أحرز هدف الفوز الوحيد للاتحاد على النصر، الذي توّج به فريقه بكأس ولي العهد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض أمس الجمعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.