محمود كهربا يستلم عروسته من شرفي إتحادي كما وعده

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 مارس 2017 - 11:15 صباحًا
محمود كهربا يستلم عروسته من شرفي إتحادي كما وعده

الناس الإخباري: أوفى عبدالله شرف الدين عضو شرف نادي الإتحاد السعودي بالوعد الذي أطلقه للاعب نادي الإتحاد محمود كهربا, حيث وعده في حال تسجيله هدفا فأنه سيكرمه.
حيث قال شرف الدين في تصريحات فضائية : ‏ وعدت كهربا إذا سجل أُحضر له عروسته لجدة ، وأقول الآن عروستك تنتظرك في جدة .

أكد حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي السابق ، محمد الدعيع ، على كون فريق الاتحاد أستحق الفوز على النصر والتتويج بلقب كأس ولي العهد مساء الجمعة على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ،مباركا للاتحاديين عودته للألقاب من جديد.

قال الحارس الأسطوري محمد الدعيع عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) تعليقا على فوز العميد بكأس ولي العهد : ” مبروك لإدارة وجماهير نادي الاتحاد كأس ولي العهد (تستاهلون) “.

وتغلب فريق الاتحاد على نظيره النصر بهدف سجله المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” في مباراة قوية ومميزة وكبيرة للنمور أمام العالمي ، ليحصدوا لقب كأس ولي العهد للمرة الثامنة في تاريخ ناديهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.