أخبار النصر السعودي: مدرب النصر من أحد المطاعم السودانية يؤكد على جاهزية الفريق للنهائي

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2017 - 6:49 مساءً
أخبار النصر السعودي: مدرب النصر من أحد المطاعم السودانية يؤكد على جاهزية الفريق للنهائي

الناس الإخباري: صرح المدير الفني لنادي النصر السعودي باتريس كارتيرون, عن جاهزيته هو ولاعبين الفريق للمباراة الحاسمة يوم الجمعة أمام فريق الإتحاد في نهائي كأس ولي العهد.

وقال لـ”الرياضية” التي التقته في أحد المطاعم السودانية بحي الناصرية في الرياض:”اللاعبون بلغوا مرحلة جيدة من الجاهزية، وهدفنا الحصول على كأس ولي العهد، وأطلب من جماهير النصر الحضور بكثافة لمساندة الفريق ودعم اللاعبين، لنعمل جميعنا كفريق واحد.

وعن خروج فريقه بالتعادل مع الفيصلي في الجولة الماضية قال:”كانت ليلة سيئة جدا، ولكن نسينا الماضي بأكمله، والآن نخطط للمستقبل ولمباراة نهائي كأس ولي العهد، آمل أن يكون التوفيق من نصيبنا، وأن يحالفنا الحظ.

وأضـاف :”الاتـحـاد الـــذي سنواجهه فريق كبير ويضـم في صفوفه عدداً من النجوم المميزين سواء المحليين أو الأجانب”.

وقبل خروجه من المطعم، التفت حوله جماهير نصراوية وطالبته بعدم التفريط في النهائي والفوز على الاتحاد، وكسر عقدة النهائيات التي لازمت الفـريق الأصفر من سنوات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.