بالصور وفاة طالب سعودي بحادث مرور بعد إلتقاطه سيلفي مع وزير الحرس الوطني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 1:00 مساءً
بالصور وفاة طالب سعودي بحادث مرور بعد إلتقاطه سيلفي  مع وزير الحرس الوطني

الناس الإخباري: شهدت محافظة جدة وفاة أحد الطلاب الجامعين في سنته الثانية بكلية العلوم والمهن الصحية بجامعة الملك سعود, وذلك بعد تعرضه لحادث مرور مروع أدى لوفاته يوم الأربعاء الماضي.

وجاء الحادث بعد 24 ساعة من التقاط صورة “سيلفي” مع وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، عندما كان الأمير متعب حاضرًا احتفال تسليم شهادات الخريجين بالجامعة.

ويروي محمد جرمش، والد طالب الطب، التفاصيل قائلاً إن ابنه عبدالعزيز عاد لمنزلهم فرحًا يوم الثلاثاء الماضي وهو يحمل صورة “سيلفي”، التقطها مع وزير الحرس الوطني، الذي حضر احتفال تسليم شهادات الخريجين بجامعة الملك سعود.

وفي صبيحة اليوم التالي غادر المنزل بمكة المكرمة متجهًا لجامعته، وكان يعمل مع زملائه على ترتيب احتفال فعالية ثقافية مزمع إقامتها يوم الخميس، وعند اقترابه من مبنى الجامعة، على بعد 500 متر، تعرَّض لحادث مروري، أدى لوفاته.

مشيرًا إلى أنه راضٍ بقضاء الله وقدره، ومؤكدًا أن ما زاده اطمئنانًا وإيمانًا هو مشاهدة مركبة ابنه وقد تحولت لكومة من الحديد وابنه لم يظهر به أي جروح أو إصابات واضحة؛ وعزا ذلك لملازمته المسجد، وأداء فروضه على أكمل وجه، وإمامته مسجد الحي في غالبية الصلوات.

وأضاف جرمش: “ألغت جامعة الملك سعود في بادرة وفاء لطلابها الاحتفالية الثقافية التي كان موعدها يوم الخميس الماضي مواساةً لنا، ووقوفًا معنا في أحزاننا. وهذا الأمر غير مستغرب على مسؤولي الجامعة الذين حضروا كافة لتقديم واجب العزاء في فقيدنا”.

ووفقًا صحيفة سبق أردف جرمش: “اتصل بي وزير الحرس الوطني، الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز، وقدَّم العزاء لي في ابني؛ ما خفّف علينا مصابنا”. وبيَّن أن قادة الدولة قريبون من أبناء شعبهم، مشيرًا إلى أن جامعات عدة تواصلت معه؛ لتقدِّم واجب العزاء في ابنه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.