في خطوة جريئة.. اعفاء 6 مسئولين من مناصبهم بتعليم الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 4 مارس 2017 - 1:11 مساءً
في خطوة جريئة.. اعفاء 6 مسئولين من مناصبهم بتعليم الرياض

الناس الإخباري: قررت الإدارة العامة للتعليم العالي في منطقة الرياض مؤخرا, بإصدار قرارت لإعفاء 6 مسئولين كانوا يعملون في كمديرين للإدارت والمستشارين, ويحتل هؤلاء مناصبهم منذ فترة طويلة.

ووفقاً لـ”الحياة”، نقلا عن مصادر فإن أحد المديرين تلقى خبر إعفائه عن طريق “الواتساب”، أثناء إجازته، بعد تداول بيان إنهاء خدمات في البرنامج، ليتم تعيين آخر.

وأكدت المصادر أن حملة الإعفاءات قد تطال خلال الفترة المقبلة مدير مكتب التعليم في قرطبة بنين ومدير مكتب التعليم في الروابي بنين ومديرة مكتب التعليم في النهضة بنات، متوقعةً أن تتسع دائرة إنهاء الخدمات لتشمل القسم النسائي بإدارة التعليم أيضاً.

وتأتي حلقات إنهاء التكاليف لمديري الإدارات والمستشارين بإدارة التعليم بعد خمسة أشهر من تعيين الدكتور عبدالله المانع مديراً لإدارة تعليم الرياض، الذي بدأ فعلياً حملة تغيير في إدارته الجديدة، كما ستشمل “الحملة” إنهاء خدمات بعض المسؤولين في مكاتب التعليم بنين ومكاتب التعليم بنات في مراكز الإشراف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.