طبيب سعودي مرشح للفوز بجائزة أفضل جراح أنف في سويسرا

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 12:48 مساءً
طبيب سعودي مرشح للفوز بجائزة أفضل جراح أنف في سويسرا

الناس الإخباري: صرح الطبيب السعودي عمر أبو سليمان, والمرشح للحصول على جائزة أفضل جراح أنف في دولة سويسرا, وجاء كلماته في مقطع فيديو إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي, قال فيه إنه مبتعث حالياً إلى سويسرا لإكمال التخصص الدقيق في جراحة الأنف ومناظير الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بجامعة بيرن بسويسرا.

وأوضح أنه اختار سويسرا بالذات؛ لأن البروفيسور المشرف على تخصصه الذي أراد مواصلة الدراسة معه بالخارج (وهو ماركو كافرساسيو) يعمل بأحد المراكز الطبية في سويسرا، الذي يعد من أفضل ١٠ مراكز بأوروبا، كما أن مشرفه من أفضل الأطباء على مستوى سويسرا في جراحة الأنف ومناظير الجيوب الأنفية.

وأشار أبو سليمان وفقا لـ “عكاظ” إلى أنه يعمل حالياً كطبيب زمالة تخصص دقيق في جراحة الأنف ومناظير الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة بجامعة بيرن في سويسرا، وتم ترشيحه لجائزة أفضل طبيب زمالة لهذا العام.

وأضاف أن مدة بعثته سنة واحدة تنتهي في يونيو المقبل وسيعود بعدها للعمل بالمملكة، في مقر عمله كاستشاري مشارك بقسم جراحة الأنف ومناظير الجيوب الأنفية وقاع الجمجمة في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة.

وأبان الدكتور أبوسليمان أنه حاصل على البورد السعودي ٢٠١٤ عن برنامج المنطقة الغربية، كما حصل على البورد الأوروبي ٢٠١٥ في فيينا، وقدم العديد من المحاضرات والأبحاث على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، ويعمل في مدينة الملك عبدالله الطبية بمكة المكرمة منذ عام 2015.

يشار إلى أن الشيخ خليفة آل ثاني أحد أفراد الأسرة الحاكمة بدولة قطر، نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للدكتور عمر أبوسليمان، بعد أن رُشِّح كأفضل جراح لعمليات الأنف بسويسرا، وحظي الفيديو بتداول وإشادة واسعين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.