وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر الشهير بمحاربته لمرض السرطان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 12:06 مساءً
وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر الشهير بمحاربته لمرض السرطان

الناس الإخباري: أعلنت الجهات الصحية عن وفاة الشاب السعودي حمزة إسكندر, والذي إشتهرا مؤخرا بعزيمته ورغبته القوية في محاربة والتغلب على مرض السرطان الذي أصابه منذ سنوات.
هذا ولقى خبر وفاة إسكندر تفاعلا كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي من قبل النشطاء.

وكان حمزة قد وُلد بعيب خِلقي في القلب الذي كان مقلوباً للأسفل وخضع بسبب ذلك لعدة عمليات جراحية، ثم بدأت معاناته مع مرض السرطان وبدأ وزنه في النقصان، وشُخّص مرضه في أحد مستشفيات جدة بقرحة في المريء، لينوم لمدة أسبوعين دون طعام أو شراب.

وبعد 5 أشهر من التشخيص الخاطئ ذهب مع والديه لأمريكا ليكتشف هناك أنه مصاب بورم خبيث في المريء امتد إلى المعدة لكن لم ينتشر كثيراً، وتمكن حمزة من تخطي أحزانه ودشن حملة أسماها “أنا أحارب السرطان بابتسامتي”، ونشر عدداً من مقاطع الفيديو للتوعية ونشر التفاؤل بين مرضى السرطان إلى أن وافته المنية.

ودشن مغردون عبر “تويتر” هاشتاقاً بعنوان “وفاة حمزة إسكندر”، عبروا فيه عن حزنهم لوفاته، وتداولوا صورة ومقاطع الفيديو التي صورها لنفسه وهو يدعو للتفاؤل والتمسك بالأمل، والرضا بقضاء الله وقدره.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.