أخبار السعودية: إختفاء معلم سعودي أثناء رحلة مدرسة وفرق الانقاذ تكثف بحثها

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 يناير 2017 - 11:42 صباحًا
أخبار السعودية: إختفاء معلم سعودي أثناء رحلة مدرسة وفرق الانقاذ تكثف بحثها

الناس الإخباري: أعلنت الجهات المسئولة مؤخرا, عن إختفاء “معلم” وذلك أثناء قيامه برحلة بحرية مع طلاب المدرسة والمرشد العام للطلاب.
هذا وواصلت جهات الأمن وفرق الإنقاد عمليات بحثها بشكل مكثق في محافظة الليث.

وأوضح المعلم جودالله السلمي، بثانوية الخندق بمكة المكرمة، أن زميله المعلم أحمد مساعد الشريف، معلم اجتماعيات، ذهب في نزهة داخل بحر الشعيبة مع المرشد الطلابي بالمدرسة و8 طلاب، عصر الإثنين الماضي، مشيراً إلى أن المعلم الشريف رغب في السباحة فقفز إلى الماء وابتعد عن مرافقيه شيئاً فشيئاً حتى اختفى عن الأنظار.

وأضاف وفقاً لـ”سبق” أن المرشد والطلاب بدأوا في توجيه النداءات إليه حتى قاربت الشمس على المغيب، دون أن يرد أو يظهر لهم، فتوجهوا إلى الشاطئ وأبلغوا حرس الحدود.

بدوره، قال الناطق الإعلامي لقيادة حرس الحدود بمكة المكرمة الرائد فارس المالكي، إن فرق الإنقاذ تلقت بلاغاً حول غرق شخص كان يقوم بالسباحة في عرض البحر بعد نزوله من على متن قارب نزهة، مشيراً إلى أنهم يواصلون البحث للعثور عليه.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.