أخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء: أخبار مستفيدي الضمان وصرف الرواتب, صرف 150 لتر مياه لمستفيدي الضمان

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 يناير 2017 - 11:37 صباحًا
أخبار الضمان الاجتماعي اليوم الاربعاء: أخبار مستفيدي الضمان وصرف الرواتب, صرف 150 لتر مياه لمستفيدي الضمان

الناس الإخباري: نرصد لكم متابعينا الكرام في هذا المقال, أخر الأخبار الخاصة ببرنامج الضمان الإجتماعي لمساعدة الأسر في المملكة العربية السعودية, حيث سنقدم لكم أبرز الأخبار وأهمها في لهذا اليوم.

هذا ووقع وزيرا العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص، والبيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي، اتفاقية شراكة استراتيجية تقضي بتنسيق آلية لدعم مستفيدي الضمان الاجتماعي بما يعادل 150 لتر مياه يومياً.

وتقضي الاتفاقية التي تأتي انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، أن توضع آلية مناسبة لحساب الدعم المخصص للمياه لمستفيدي الضمان، وإجراءات صرف المبلغ، وذلك بعد تضمينه في الميزانية.

وتضمنت الاتفاقية تشكيل فريق عمل يضم ممثلين للوزارتين لمراجعة برامج الدعم والعمل على تطويرها، إضافة لتبادل الربط الإلكتروني لبيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي، فضلاً عن دراسة واقع الجمعيات التعاونية والجمعيات متعددة الأغراض ذات التخصص الزراعي، والعمل على تفعيلها وتحسين أدائها.

كما اشتملت الاتفاقية على تشكيل فريق عمل مشترك آخر، مهمته إعداد خطة لتأهيل وتدريب كوادر وطنية لتوظيفها في المجالات التقنية والمهنية، خاصة في مجالات البيئة والمياه والزراعة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.