أخبار السعودية اليوم: تفاصيل الاعتداء على دبلوماسيين سعوديين في العاصمة النيبالية كاتمندو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 12:42 مساءً
أخبار السعودية اليوم: تفاصيل الاعتداء على دبلوماسيين سعوديين في العاصمة النيبالية كاتمندو

الناس الإخباري: أكدت الجهات المسئولة في السفارة الخاصة بالمملكة العربية السعودية في العاصمة النيبالية كاتمندو, بأن ثلاثة دبلوماسيين سعوديين, قد تعرضوا للإعتداء, وذلك أثناء تواجدهم داخل أحد المجمعات السكنية, وأوضح أن هذه الاعتداء لم تسفر عن خسائر بالممتلكات أو الأرواح.

وقال السفير السعودي في نيبال عبدالناصر الحارثي، وفقا لـ”اليوم” إن الدبلوماسيين تعرضوا للاعتداء قبل شهر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة كافة في حينه.

وأوضح السفير أن المعتدين كانوا من العمالة النيبالية ويعملون حراس أمن في المجمع رغم عدم تخصصهم في الحراسات الأمنية، وألقي القبض على مجموعة منهم، وأن السفارة في انتظار نتائج التحقيق لمعرفة الأسباب والملابسات.

وأضاف الحارثي أنه التقى في نفس الليلة وزير الخارجية النيبالي، وكذلك وزير الداخلية، وتم اتخاذ موقف تجاه الحادث الذي يعد خرقا للقوانين الدولية.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة الناس الإخباري الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.